التخطي إلى المحتوى

[ads1]

حصل موقع ديوان المنوفية علي أسماء الحجاج التابعين للمحافظة المتوفين في موسم حج عام 2017، حيث وصل عدد المتوفين من حجاج بيت الله الحرام من أبناء محافظة المنوفية 11 حاج، تعرف عليهم.

1- هدى محمد محمد عبدالعال، 62 عاما، حج فرادى، من محافظة المنوفية، توفيت عقب توقف في عضلة القلب والتنفس بمستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة.

[ads1]

2- هانم محمد عبدالرحيم عبدالمجيد الأعور، 61 عاما، تتبع حجاج القرعة، من محافظة المنوفية، توفيت عقب توقف في عضلة القلب والتنفس بمكة المكرمة”.

3- حسن عبدالسلام عبدالعزيز العطار، 63 عاما، من محافظة المنوفية، توفي عقب توقف في عضلة القلب والتنفس بمستشفى الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة.

4- سعيد عبدالحميد قناوي عبدالرحيم، 54 عاما، يتبع حجاج التضامن، من محافظة المنوفية، توفي عقب توقف في عضلة القلب والتنفس بمستشفى بالمدينة المنورة.

5- هويدا عبدالشفوق عبدالغفار بكير، تبلغ من العمر 49 عاما، تتبع حج السياحة، من محافظة المنوفية، توفيت عقب توقف بعضلة القلب والتنفس، وذلك بمستشفى الأنصار بالمدينة المنورة.

6- محمد غريب بدر سعد خود، يبلغ من العمر 66 عام، يتبع حج السياحة، من محافظة المنوفية، توفي عقب توقف في عضلة القلب والتنفس، وذلك بمستشفى النور التخصصي في مكة المكرمة.

[ads2]

7- سعاد حامد عبدالرحمن محمد، تبلغ من العمر ٦٩ عاما، وتتبع حج التضامن، من محافظة المنوفية.

8- حسني إبراهيم محمد الرامي، يتبع حج قرعة الداخلية، من محافظة المنوفية.

9- محسن سالم عبدالدايم، ويتبع قرعة حج الداخلية، من محافظة المنوفية

10- سامي حسين يونس باطة، يبلغ من العمر 77 عامًا، يتبع حج السياحة، من محافظة المنوفية.

11- سعيد محمد محمد عبدالغفار، وذلك عقب توقف بعضلة القلب والتنفس، وتم نقله إلى مستشفى الميقات بالمدينة المنورة يبلغ 70 عاما من المنوفية.

[ads1]