التخطي إلى المحتوى
كتب إبراهيم أبوسعدة
 
يري أحمد حسام “ميدو”، المدير الفني لنادي وادي دجلة، أن إقالة الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، حال تأهل الفريق للمونديال، ظلم.
وقال في تصريحات لبرنامج “استاد الهدف” عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، إنه من أكثر المساندين لكوبر وجهازه المعاون، مشيرًا إلى أنه حال تأهل الفراعنة للمونديال من الظلم أن يقود المنتخب مدرب آخر غير كوبر.
ووجه ميدو، رسالة لمسؤولي الجبلاية، أن يعقدوا جلسة مع مع كوبر وجهازه، لمناقشته في إمكانية تغيير طريقة اللعب، أو ضم لاعبين جدد في الفترة الحالية، وقبل لقاء الكونغو.
وأكد أن تأهل المنتخب الوطني لكأس العالم روسيا 2018 ليس بأيدي الفراعنة فقط حتى الآن، موضحاً أن مباراة أوغندا وغانا التي تسبق مباراة الفراعنة أمام الكونغو بيوم ستحدد بشكل كبير الموقف من التأهل قبل الجولة الأخيرة.
وأضاف ميدو: “إذا حققت أوغندا نتيجة إيجابية بالفوز على غانا سنضطر لتحقيق نتيجة إيجابية في الجولة الأخيرة على غانا، حتى وإن فزنا على الكونغو”.
وتمنى أن تحقق غانا نتيجة إيجابية مع أوغندا، حتى يكون فوز الفراعنة على الكونغو هو الإعلان الرسمي لتأهل مصر للمونديال.
ويلتقي المنتخب الوطني مع نظيره الكونغولي يوم 8 أكتوبر المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية في المباراة التي ستجمعهما ضمن الجولة الخامسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.
جدير بالذكر، أن منتخب مصر يتصدر المجموعة الخامسة من تصفيات المونديال، برصيد 9 نقاط، وفي الوصافة يتواجد منتخب أوغندا برصيد 7 نقاط، وثالثًا غانا بـ 5 نقاط، وأخيرًا الكونغو بنقطة واحدة.