التخطي إلى المحتوى

[ads2]

فجرت النائبة مى محمود، أمين سر لجنة الشئون الإفريقية بمجلس النواب، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث كشفت عن تعرض عدد كبير من الحجاج الذين غادروا وفقا لبرنامج مطروح من شركة أموزيس وصاحبها عماد الدين حسين، مفجر قضية بيع النواب لتأشيرات الحج، لمشاكل أثناء أداء المناسك.

[ads1]

وتظهر الصور التى أرسلتها النائبة مى للصحف المصرية تعرض الحجاج للعديد من المشاكل أثناء أداء المناسك بداية من افتراش الشوارع الرئيسية ومداخل العمارات داخل السعودية، نظرا لتنفيذ برامج مغايرة ومختلفة عن المتفق عليها مع الشركة.

 

كانت النائبة مى محمود أكدت خلال حديثها ببرنامج “آخر النهار” والذى يقدمه الإعلامى خالد صلاح، أن عدة شكاوى مقدمة ضد شركة مفجر قضية بيع النواب تأشيرات الحج، لبعثة الحج الرسمية، مؤكدة أن ما أذاعه هدفه الوحيد إحداث “شوشرة” حول مجلس النواب وأن ما زعمه لا يمت للحقيقة بصلة.

[ads1]

تجدر الإشارة إلى أن النائبة مى محمود، قالت أثناء تواجدها بالسعودية لأداء مناسك الحج، إن بعض النواب وأسرهم تعرضوا لخديعة من إحدى شركات  السياحة، نصبت عليهم فى برنامج الرحلة، ويعانون داخل الأراضى السعودية بسبب برنامج الحج المزيف، والمعاملة غير الأدمية من القائمين على الرحلة.

 

وطالبت النائبة بإنقاذ النواب وأسرهم من الشركة التى تقوم بمعاملة النواب بشكل غير لائق، حيث لم يتم حجز غرف لهم وانتظروا فى الفندق لحين توفير أماكن إقامة، بالإضافة إلى أن الأتوبيسات المتفق عليها استبدلت بأخرى رديئة، ووضع كل 6 أفراد من الحجاج فى غرفة واحدة، وهو ما لم يكن متفق عليه فى بنود الرحلة مع الشركة.

 

وأضافت أن صاحب الشركة لم يستقل الأتوبيس معهم وركب سيارة خاصة “vip”، وحذرت النائبة من ترحيل عدد من النواب بسبب شيكات الركاب التى لم تقوم الشركة بدفعها.

[ads1]