التخطي إلى المحتوى

[ads2]

لقى طفل مصرعه وأصيبت والدته بإصابات بالغة، صدمهم قطار منوف – بنها ، وتم نقلهم إلى مستشفى بنها ، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد بليغ الجنزوى مأمور مركز الباجور، يفيد باصطدام قطار بطفل بناحية منشاة مسجد الخضر، دائرة المركز ووفاته.

[ads1]

بالانتقال والفحص، تبين اصطدام قطار قادم من “منوف – بنها” بكل من ،” ا. م. ث” 22 عاما ربه منزل، ونجلها “س.ع” عامان ومقيمان بذات الناحية أثناء لهو الثانى على شريط السكة الحديد أمام منزله، وحال قدوم القطار وعند محاولة الأولى إنقاذه اصطدم بهما القطار، مما أدى إلى وفاته وحدوث إصابتها تم نقل المصابة إلى مستشفى بنها الجامعى والتحفظ على الجثة بمشرحه مستشفى الباجور العام.

وبسؤال كل من، والد المتوفى ،” ع.ع. ع ” 27 عامل ،و”ر.ى.ك” 50 عاما شيخ الناحية ومقيمان بها أوريا بمضمون ما جاء بالفحص ونفى الأول الشبهة الجنائية.

[ads1]

بتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن الوفاة نتيجة إصابته “نزيف بالأنف والفم وكسور بعظمة الجمجمة” ولا توجد شبهة جنائية أشارت التحريات إلى عدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة تحرر عن الواقعة المحضر رقم 17358 جنح مركز الباجور لسنة 2017م بالعرض على النيابة، قررت “التصريح بدفن الجثة”.

[ads1]