التخطي إلى المحتوى

[ads2]

أصدرت مديرية أمن المنوفية بيان عاجل بشأن قضية مقتل سعد جمال خلاف بقرية شنوان التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، كشفت فيه تفاصيل القضية، وكان محتوي البيان صادم للجميع، حيث كشفت علاقة عاطفية السبب في مقتل الشباب.

[ads1]

 

وقال البيان، أنه بتاريخ 4 الجاري فى واقعة قتل سعد جمال خلاف والمسجلة برقم المحضر رقم 4620 إدارى مركز شبين لسنة 2017م بشأن ما تبلغ لمركز شرطه شبين الكوم بوجود جثه لشخص غريق ببحر شبين الكوم بناحية قرية شنوان – دائرة المركز.

[ads2]

وأضافت المديرية، أنه بالبحث تبين أن الجثة لشخص يدعى سعد جمال خلاف – سن 36 نجار مسلح ومقيم بذات الناحية ويوجد آثار خنق بالرقبة، نظراً لما تشكلة الواقعة من تعدى سافر على النفس التي حرم الله قتلها فقد تم وضع خطة بحث أوكل تنفيذها لفريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي وضباط وحدة مباحث مركز شرطة شبين الكوم برئاسة العميد رئيس قسم المباحث الجنائية بالتنسيق وفرع الأمن العام وكان من أهم بنود خطة البحث ما يلى :- حصر وفحص علاقات وخلافات المجنى عليه = مناقشة أهلية المجنى علية عن أسباب وظروف أختفائة = استخدام التقنيات الحديثة ( شبكات المحمول–كاميرات مراقبة ) من خلال تنفيذ بنود خطة البحث.

 

و أسفرت جهود فريق البحث إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كل من :-1ـ م .ب. ح.ج.  – سن 30 تاجر طيور 2ـ ب .م. ف.ا. – سن 28 ربة منزل [ زوجة المجنى عليه] والتى تربطهما علاقه عاطفية عقب  تقنين الإجراءات قامت مأمورية برئاسة العميد مدير إدارة البحث الجنائى ضمت ضباط الإدارة وضباط وحدة مركز شبين الكوم وتمكنت القوات من ضبطهما.

[ads1]

 

وبمواجهتهما أعترف الأول بارتباطه بعلاقة عاطفية بالثانية وأتفقا فيما بينهما على التخلص من زوجها ” المجنى عليه ” حتى يتمكنا من الزواج وأنه قام بإستدراجه بسيارته رقم ( م ح ب 4528 ) نصف نقل وغافلة بلف قطعة من الحبال على رقبته مستغلاً قوة بنيانه الجسمانية  وضعف جثمان المجنى عليه حتى أن تأكد أنه فارق الحياة فقام بالتخلص منه بإلقائه فى مياه بحر شبين الكوم وأرشد عن قطعة الحبل والسيارة المستخدمة في الحادث وتم ضبطهما بإرشاده وبمواجهة الثانية أورت بذات المضمون تم التحفظ على المضبوطات.

[ads2]