التخطي إلى المحتوى

كتب : المعتز بالله خليفه

أكد المهندس هاني أبو ريدة ، رئيس إتحاد الكرة ، أن خسارة المنتخب الوطني أمام أوغندا في كمبالا بهدف نظيف ضمن تصفيات كأس العالم لن ينال من إصرار اتحاد كرة القدم وأعضاء المنتخب الوطني من تحقيق حلم التأهل لكأس العالم وتقديمه هدية لوطنهم وشعبهم وجماهير الكرة المصرية .

وأضاف أبو ريدة ، أن المنتخب خاض النصف الأول من المشوار الصعب وحقق خلاله فوزين مستحقين على الكونغو خارج أرضه وغانا على أرضه ، وتلقى خسارة غير مستحقة خارج أرضه أمام أوغندا ، مشيرا إلى أن أمامنا النصف الثاني من المشوار بتسع نقاط سنعمل جميعا بكل إمكاناتنا من أجل الحصول عليها جميعا .

وقال أبو ريدة أنه يعي تماما تقلبات كرة القدم ، ولكنه في الوقت نفسه يثق ثقة كبيرة في لاعبي مصر وجهازهم الفني لتجاوز هذا التحدي بنجاح ، بإعتبارهم المجموعة نفسها التي قبلت تحديات سابقة وحققت خلالها نجاحات كبيرة ، وفي مقدمتها التأهل لنهائيات الأمم الإفريقية والوصول إلى مباراتها النهائية في معركة كروية أشبه بالملحمة التي لن تنساها جماهير الكرة المصرية .

واختتم أبو ريدة بالقول: “لقد لمست إصرارا من اللاعبين وجهازهم الفني على تجاوز هذه الخسارة ، كما تابعت تمسك الجماهير بالأمل ، وكل ذلك يجعلني أثق في أن منتخبنا سيعيد البسمة إلى وجوه المصريين ويحقق البهجة والسعادة للشعب المصري بإذن الله تعالى” .