التخطي إلى المحتوى

[ads2]

قام الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية مساء اليوم الجمعة وأول أيام العيد بجولة مفاجئة لمركز ومدينة تلا شملت ست قرى ومدينة تلا رافقه خلالها ثلاثة فرق من الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بالمحافظة .

 

بدأت الجولة بتفقد المحافظ لمستشفي تلا العام للتأكد من مستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين ومدى انتظام العمل بها ، وتبين غياب طبيب وأربعة أفراد من أطقم التمريض وعلي الفور أمر المحافظ بإحالتهم للتحقيق.

[ads1]

كما أحال المحافظ المسئولين بالوحدات الصحية بقري بابل وزنارة وميت أبو الكوم وطوخ دلكة وزاوية بمم للتحقيق لتواجد هذه الوحدات مغلقة ، وبالمرور علي الوحدات المحلية لقري زاوية بمم وطوخ دلكة وميت أبو الكوم وبابل تبين انتظام سير العمل بها وتواجد أطقم النوبتجيات ، كما تم المرور علي محطات مياه قري سماليج وميت أبو الكوم وزاوية بمم وتلاحظ انتظام سير العمل بها.

[ads1]

كان محافظ المنوفية قد أكد على ضرورة رفع درجة الإستعداد القصوى لإستقبال عيد الأضحى المبارك مشددا على ضرورة تواجد كل رئيس مركز ومدينه بمقر عمله أيام عيد الأضحى المبارك ، وكذلك ضرورة المرور الميداني والمتابعة الفورية لأي مشكلة قد تحدث والعمل على سرعة حلها مؤكدا على إستمرار الحملات التفتيشية المفاجئة علي مستوي المحافظة .

[ads2]