التخطي إلى المحتوى

 

 

سعر اليورو في مصر

واصل سعر اليورو الأوروبى ارتفاعه خلال تعاملات اليوم الاربعاء 30-8-2017، مقارنة بختام تعاملات الأمس، ليسجل 21.10 جنيه للشراء، و 21.42 جنيه للبيع، فى تعاملات البنك الأهلى منذ قليل، بالغا 21.07 جنيه للشراء، و 21.33 جنيه للبيع فى تعاملات بنك القاهرة.

[ads2]

ويعد اليورو الأوروبى هو العملة الرسمية المتداولة فى 25 دولة أوروبية منها 19 دولة أعضاء فى الاتحاد الأوروبى، و 6 دول خارج الاتحاد، كما يعد هو أهم ثانى عملة دولية بعد الدولار الأمريكى، وتشهد العملة الأوروبية تغيرات كثيرة أمام الجنيه المصرى بشكل يومى، سواء بالارتفاع أو الانخفاض.

[ads1]

 

 

سعر اليورو اليوم فى مصر

 

ووفقا لآخر تحديثات عدد من البنوك المختلفة، ننشر سعر اليورو الأوروبى اليوم، فى تعاملات عدد من البنوك المحلية والعربية والأجنبية العاملة فى مصر، وذلك حتى يتمكن القارئ من متابعة التغيرات التى تطرأ على العملة الأوروبية مقابل المصرية بشكل يومى.

 

سعر اليورو فى البنك المركزى

[ads2]

21.0183 جنيه للشراء

 

21.1428 جنيه للبيع

 

سعر اليورو فى البنك الأهلى المصرى

 

21.10 جنيه للشراء

 

21.42 جنيه للبيع

 

 سعر اليورو في مقابل الريال السعودي اليوم الاربعاء

 

واصل سعر اليورو في مواجهة الريال السعودي في التقدم اليوم الاربعاء، وسجل اليورو 4.48 ريال سعودي في بداية التعاملات الصباحية في البنوك والصرفات السعودية.

 

 

 

سعر اليورو في مقابل الريال القطري اليوم الاربعاء

 

شهد سعر اليورو في الأسواق القطرية والخارجية تقدم ملحوظ في تعاملات الفترة الصباحية حيث وصل سعر اليورو في مواجهة الريال القطري يورو للشراء 4.29100  للبيع  4.43500، ويتواقع الخبراء تقدم اليورو في مواجهة الريال القطري بسبب أزمة الحصار التي تواجهه قطر ومقاطعة مصر والسعودية والامارات والبحرين لها، بسبب مزاعم دعمها للارهاب.

 

 

 

سعر اليورو في مقابل الدرهم الاماراتي اليوم

 

شهد الدرهم الاماراتي صباح اليوم تفوق علي اليورو  ووصل الاسعار في الصرافات الاماراتية اليوم الاربعاء الي الاتحاد الأوربي ،  ووصل سعر الدرهم الاماراتي في مقابل اليورو 4.38 للشراء ، و4.42 للبيع في البنوك الاماراتية

 

سعر اليورو في مواجهة الدينار الكويتي اليوم الاربعاء

 

انتعش الدرهم الدينار الكويتي اليوم الاربعاء في مواجهة اليورو وسجل اليورو 0.3598 دينار الكويتي للشراء و 0.38 لبيع في مستهلا التعاملات الصباحية.

 

سعر اليورو في مواجهة الدينار الليبي اليوم

[ads1]

واصل الدينار الليبي سقوطه أمام اليورو الأوروبي في مستهل التعاملات الصباحية في المدن والمقاطعات الليبية وسجل اليورو أعلي سعر له منذ أكثر من شهرين حيث وصل سعر اليورو الي  9.64 دينار  ليبي

 

سعر الدينار الجزائر في مواجهة اليورو اليوم

 

واصل الدينار الجزائر السقوط أمام اليورو اليوم وسجل اليوم 131.43 في مستهلا التعاملات الصباحية، ومن المتوقع ارتفاع سعر اليورو في مواجهة الدينار الجزائري.

 

سعر اليورو في مواجهة الدرهم المغربي

[ads2]

 

شهد  الدرهم المغربي استقرار في مواجهة اليورو ووصل سعر الدرهم المغربي ل 0.0897 يورو.