التخطي إلى المحتوى
كتب إبراهيم أبوسعدة
 
أكد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على صعوبة مواجهة الترجي التونسي، في دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا، لافتـًا إلى أن الفريقين يملكان عناصر مميزة وخبرات كبيرة، إلى جانب الدوافع القوية في التتويج بلقب البطولة.
وأشار البدري إلى أن الترجي التونسي، فريق يلعب كرة قدم جماعية، وقام بتدعيم صفوفه بشكل مناسب، وهو ما ظهر بشكل عملي خلال أول ثلاث مباريات له في الدوري التونسي، التي حقق خلالها الفوز بأداء قوي.
وشدد البدري على أن الأهلي جاهز، ويستعد بقوة للمواجهة رغم صعوبتها، وأن هناك إصرارًا كبيرًا بين الجميع على عبور دور الثمانية، والمنافسة على لقب البطولة، خاصة أن نتيجة مواجهة الفريقين سوف تعطي مؤشرات مبدئية عن الفريق الأقرب للفوز باللقب.
واعتبر البدري، أن مواجهة طلائع الجيش في مستهل مشواره في الدوري، سوف تكون الإعداد الأمثل والأقوى بالنسبة له لمواجهة الترجي التونسي، مشيرًا إلى أن الفريق يخوض معسكر إعداد جيد الآن، يتخلله وديتا “النصر والمنصورة”، وسوف يكون لهما تأثير جيد على أداء اللاعبين.
كما طالب البدري ضرورة مساندة ودعم جماهير القلعة الحمراء للفريق خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أنهم الشريك الفعلي في كل إنجازات فريق الكرة على مدار تاريخه، وأن جماهير النادي دائمـًا هي محور اهتمام الجهاز الفني.
وشدد على أن هناك إصرارًا كبيرًا بين الجهاز الفني واللاعبين على الفوز بكل البطولات، من أجل إسعاد جماهير الأهلي التي تساند الفريق، وتؤازره في المواقف الصعبة، وأن دورها التاريخي لا خلاف عليه.
وأكّـد المدير الفني للفريق، أنه يثق بشدة في أن جماهير الأهلي العظيمة سوف تستمر في الدعم خلال الفترة القادمة، من أجل تحقيق أهدافه والفوز بكل الألقاب والبطولات.
وأشار إلى أنه شعر بسعادة كبيرة، عقب التتويج بلقب كأس مصر، بسبب مطالبة الجماهير له بالفوز بالبطولة الغائبة منذ 10 سنوات، وأن فرحته تضاعفت بعد أن شعر بمدى سعادة الجماهير بلقب البطولة.