الرئيسية / حوادث المنوفية / “ديوان المنوفية” ينفرد بتفاصيل مقتل ذبيحة شبين الكوم.. أضحية العيد وراء مقتل عجوز العزبة الغربية

“ديوان المنوفية” ينفرد بتفاصيل مقتل ذبيحة شبين الكوم.. أضحية العيد وراء مقتل عجوز العزبة الغربية

كتب: السيد عبدالرحيم الزرقاني

قال أحد أفراد عائلة شومان، أقارب المجني عليها السيدة صباح شومان التي تبلغ من العمر 55 عام المقيمة بالعزبة الغربية بشبين الكوم محافظة المنوفية، التي لقيت مصرعها غدرا ذبحا بالسكين على أيدى أحد سائقين التوك توك ، يوم الثلاثاء الماضى، أن المجنى عليها ذهبت لسحب مبلغ من المال من طابع البريد، لتشتري أضحية عيد الأضحي ، وبعد أن عادت للمنزل قامت بإخراج أجرة السائق ولكن بالخطأ قامت بإخراج المال كله وكان سبب أن يفكر السائق فى قتلها.

وأضاف أحد الأقارب ل ” ديوان المنوفية”، أنه عندما قامت المجنى عليها لتجلب له الماء، كما طلب منها السائق، قام بطعنها بالسكين فصرخت حتي سمعت زوجة ابنها، صريخها فقالت لطفلها، ” شوف تيتة صوتها عالي ليه”، فنزل الطفل، ورأى القاتل ولكنه فر هاربا بعد أن أخذ المال الذي كان معها وسرق الذهب، و” حلقها” ولكنه بعد قيامه بقطع أذنها.

وعاد الطفل إلى والدته، مسرعا وقال لها نصا” ماما ماما تيتا وقعة علي الأرض ورقبتها مدبوحة”، فأسرعت إلي أعلى لتجلب زوجة الاخ الأكبر فأسرعو إلى الطابق الأرضى، فوجدوها جثة هامدة، علي الارض فصرخو بصوت مرتفع حتي تجمع الجيران مسرعين علي الأصوات المرتفعة.

وعلي الفور تم الإتصال بالنجدة، وتم تشيع الجثة إلى مثواها الأخير ، والنيابة تباشر التحقيقات.

عن mohamed ss

شاهد أيضاً

إصابة شخصين في حادث تصادم بالمنوفية

  أصيب شخصين بإصابات متفرقة إثر وقوع حادث تصادم بطريق كفر فيشا سرس الليان من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *