التخطي إلى المحتوى

 

توقفت حركة قطارات “مصر – اسكندرية” دون أن يبدي احد من العاملين بالسكة الحديد اسباباً لهذا التوقف الذي دام لمدة أكثر من اربع ساعات تقرييا الي الآن.

ورصد” ديوان المنوفية “، عدداً من القطارات المتوقفة حيث توقف قطار مصر اسكندرية الذي من المفترض ان يتحرك في تمام الساعة السابعة صباحا الي الان، وكذلك توقف قطار مصر دمياط الذي من المفترض ان يتحرك في تمام الساعة السابعة والثلث الي الآن ايضا، ومن ثم ستترحل باقي مواعيد القطارات.

وعند سؤال نظراء محطات شبرا الخيمة وبنها عن سبب هذا التأخير والتوقف ابدوا عدم معرفتهم بالاسباب، حيث قال ناظر محطة شبرا الخيمة ان جميع مواعيد القطارات اصبحت غير معروفة لنا منذ حادث قطاري اسكندرية، مضيفا ان مواعيد القطارات جمعيا اصبحت غير مستقرة، كما ابدي ناظر محطة بنها ايضا عدم معرفته للاسباب مؤكدا عدم استقرار مواعيد القطارات ايضا.

بينما انتشرت حالة من الضجر والحزن بين الاهالي المسافرين من تأخر القطارات الذي تسبب في تعطل مصالحهم وتوقفها، كما انتشرت انباء بين الاهالي ان تسبب التوقف في حركة القطارات بسبب اضراب بعض السائقين بعد حادث اسكندرية الآخير تضامنا مع زملائهم المحبوسين اثر الحادثة.