التخطي إلى المحتوى
كتب إبراهيم أبوسعدة
يدخل موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة فى مباراة العودة بالكلاسيكو الأسباني فى السوبر الإسباني ليشغل عشاق الريال على الأخص والبارسا بعدما تمكن ريال مدريد من الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف بمباراة الذهاب.
 
برشلونة وريال مدريد 11:00 مساء بتوقيت القاهرة 12:00 مساء بتوقيت مكة
 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة فى السوبر الأسباني

 
من المنتظر أن تنقل قنوات أبو ظبي الرياضية وأون سبورت مباراة برشلونة وريال مدريد، وتنقل القنوات المباراة على التردد المفتوح خاصة بعدما حصلت قناة أون سبورت على حقوق بث مباراة السوبر الأسباني عبر قناتها فى مبارتي الذهاب والعودة.
 

أخبار مباراة ريال مدريد وبرشلونة فى السوبر الأسباني

 
يغيب كريستيانو رونالدو عن قائمة ريال مدريد أمام برشلونة فى مباراة العودة بعد الطرد الذي حصل عليه أمام برشلونة وهو الأمر الذي يضع أمام زيدان عدة خيارات جديدة.
 
كان رئيس برشلونة قد حضر تدريبات برشلونة من أجل شد أزر الفريق قبل مواجهة ريال مدريد، ويدخل برشلونة مباراة السوبر الأسباني مفتقدا جهود لاعبه، نيمار والذي انتقل إلى باريس سان جيرمان فى صفقة هامة.
 
هذا ويجب على برشلونة تحقيق الفوز بأكثر من هدفين إن أراد تحقيق البطولة فى السوبر الإسباني على حساب ريال مدريد والذي فاز بالمباراة الأولى بثلاثة أهداف.
 
يذكر أن قائمة لاعبي برشلونة وريال مدريد تبلغ قيمتها السوقية مليار و400 مليون دولار حسب القيمة الأخيرة للاعبي ريال مدريد وبرشلونة.
 
انتهت مباراة ريال مدريد وبرشلونة فى الذهاب بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ليقطع ريال مدريد شوطا كبيرا نحو الحصول على كأس السوبر الأسباني ترقبا لمباراة العودة الأربعاء المقبل.
 
وتدخل مباراة العودة بحسابات مختلفة فى السوبر الإسباني خاصة فيما يخص استعدادات لاعبي الفريقين.