الرئيسية / أخبار مصر / مطاردة ساخنة لـ«لص» يسرق تليفونات ضحايا حادث تصادم قطارين «القاهرة-الاسكندرية»
صورة أرشيفية

مطاردة ساخنة لـ«لص» يسرق تليفونات ضحايا حادث تصادم قطارين «القاهرة-الاسكندرية»

كشف شهود عيان أن أحد اللصوص استغل حادث تصادم قطارين الاسكندرية بعزبة خورشيد وقام بسرقة عدد من الهواتف المحمولة الخاصة بضحايا حادث القطار.

وأضاف شاهد العيان في تصريح خاص ل”ديوان المنوفية”، اليوم الجمعة، أن الجميع كان مشغول بنقل المصابين الي المستشفي؛ وأن أحد السيدات شاهدته أثناء سرقة هاتف محمول خاص بأحد الضحايا، وقامت بالصراخ فتجمع الاهالي وطاردوا اللص.

وأوضح الشاهد، أنه لم ينشغل بقصة اللص وقام بمحاولة مساعدة ضحايا حادث تصادم قطارين الاسكندرية.

ولقي 37 شخصا حتفهم، فيما أصيب 129 آخرين- حسب بيانات وزارة الصحة، في اصطدام قطار إكسبريس «القاهرة- الإسكندرية» بمؤخرة قطار «رقم ٥٧١» «بورسعيد – الإسكندرية»، بمنطقة أبيس شرق الإسكندرية، اليوم الجمعة، بالقرب من محطة خورشيد على خط «القاهرة – الإسكندرية».

جدير بالذكر أن وزارة الصحة أعلنت على لسان المتحدث الرسمى للوزارة الدكتور خالد مجاهد عن إرتفاع حصيلة القتلى فى حادث تصادم قطارى الأسكندرية إلى 35 قتيل و109 جريح.

فيما أكدت مصادر طبية أن أعداد الضحايا قابل لزيادة لخطورة بعض حالات المصابين، فيما وجه وزير الصحة نقل المصابين فى حالة الحاجة إلى القاهرة كما وجه بتوفير جميع المستلزمات الطبية كما أمر بتشكيل غرفة عمليات مركزية بالقاهرة وأكد المتحدث الرسمى بإسم وزارة الصحة عن توجه وزير الصحة أحمد عماد إلى الأسكندرية للإشراف على عمليات إسعاف المصابين.

عن mohamed ss

شاهد أيضاً

“بالفيديو” خالد على.. يعلن سرقة توكيلاته للترشح للرئاسة بالمنوفية

أكد  الدكتور عمرو عبد الرحمن المتحدث الرسمى بأسم حملة خالد على المرشح المحتمل لإنتخابات رئاسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *