التخطي إلى المحتوى

تمكنت قوات الشرطة من تصيفة المتهمين بارتكاب واقعة قتل أمينيْ شرطة بمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، فجر اليوم الخميس في تبادل لإطلاق النار في مدينة جمصة التابعة لمحافظة الدقهلية.

وكشف مصدر أمني رفيع المستوي في تصرح لـ”ديوان المنوفية”، أن كلا من أحمد إبراهيم، وأحمد السعيد محمد، وجودة محمد، لقوا مصرعهم خلال تبادل لإطلاق النار مع قوة مباحث مركز شرطة جمصة بمحافظة الدقهلية.

وأضاف المصدر، أنه أثناء استهداف إحدى الشقق السكنية بمنطقة إيزيس يمدينة جمصة ، تبين اختباؤهم بها، وقاموا بمبادرة القوات بإطلاق النار عليهم.

وأوضح المصدر، أن معلومات وردت لمديرية أمن الدقهلية تفيد باختباء العناصر المتورطة بقتل أمينيْ شرطة “محمد غنيمي” 38 سنة، و”فريد شوقي” 30 سنة، من قوة مركز شرطة قويسنا، أثناء استهداف وكر للاتجار بالمواد المخدرة بقرية ميت برة، واتخاذهم من احدى الشقق السكنية بمدينة جمصة مكانًا للاختباء به.

وأشار المصدر الي إنه تم تشكيل حملة أمنية مكبرة بقيادة العميد محمد شرباش، رئيس مباحث المديرية، وضباط فرع الأمن العام وضباط مباحث قسم شرطة بلقاس، بالتنسيق مع ضباط إدارة البحث بمديرية أمن المنوفية، وأثناء محاولة ضبطهم أطلق المتهمون وابلًا من الأعيرة النارية، مما أدى إلى مبادلتهم إطلاق النار وتصفية ثلاثة من الهاربين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *