التخطي إلى المحتوى

 

عقد الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية، مؤتمرا صحفيا لعرض استعدادات محافظة المنوفية لإسبوع شباب الجامعات الحادي عشر والذي سيستضيفه إستاد جامعة المنوفية من 9 وحتي 14 سبتمبر الجاري، برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، تحت شعار”شبابنا مستقبلنا، حيث تم عرض جميع التجهيزات التي قامت بها جامعة المنوفية لإنجاح الإسبوع الشبابي.

ومن جانبة أعلن الدكتور معوض الخولي، عن التنسيق الكامل بين محافظة المنوفية ومديرية الأمن والجامعة للظهور بالشكل اللآئق تنظيميا وأمنيا، وخاصة أن المنوفية ستسقبل 25 جامعة من جميع محافظات مصر، بالإضافة لجامعة الأزهر، وستتحرك شعلة الأسبوع من محافظة أسوان مرورا بمحافظات الوفود المشاركة حتي تصل للمنوفية، مضيفا أنه تم الانتهاء من كافة الإستعدادات لاستقبال الحدث، وعمل مركز إعلامي لإمداد الإعلاميين بكافة المعلومات والمستجدات، لافتا لنقل الافتتاح لجميع دول العالم.

وأضاف رئيس جامعة المنوفية، أن هناك كرنفال رياضي شبابي من جميع الوفود المشاركة في يوم8 سبتمبر يتجول بجميع شوارع مدينة شبين الكوم، وكشف معوض عن حضور فنان كبير لحفل الافتتاح، فضلا عن العروض الفنية والرياضية التي ستقدمها فرق كلية التربية الرياضية(بنين وبنات).

وتمني الخولي حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي لحفل الافتتاح الي جانب جميع الوزراء والمسئولين، وخاصة أن للمنوفية الحظ الأوفر في تقلد المناصب القيادية.