التخطي إلى المحتوى

 

أصدر وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار حركة تنقلات الشرطة 2017، مساء أمس السبت، وشملت الحركة تعيين اللواء رضا سويلم ابن قرية كفر المصيلحة بمركز شبين الكوم التابع لمحافظة المنوفية، مديرا لأمن شمال سيناء لمواجهة الارهاب الموجود بها.

حيث عمل اللواء رضا سويلم ضابطًا في شمال سيناء في الفترة من 2005 إلى 2008، تدرج خلالها في عدة مناصب وتولى مديرًا ورئيسًا لمباحث المحافظة، وهي الفترة التي شهدت العديد من الأعمال الإرهابية التي نُسبت إلى تنظيم القاعدة في تلك الفترة، ومن بينها تفجيرات منتجع دهب التي أسفرت عن مقتل 23 شخصًا بينهم 20 مصريًا.

و انتقل سويلم عقب ذلك مديرًا لمباحث المنوفية، ثم مساعدًا لوزير الداخلية في محافظات شمال الصعيد (الفيوم وبني سويف والمنيا).

و شهدت حركة الداخلية 2017 تغييرات واسعة شملت عددًا من مساعدي وزير الداخلية، ومديري الأمن، ومديري المصالح والإدارات العامة، ونواب مديري الأمن، ونواب مديري الإدارات والمصالح.

ومن المقرر أن تُنفذ حركة تنقلات الشرطة 2017 اعتبارًا من أول أغسطس المقبل بالنسبة للقيادات، واعتبارًا من 10 أغسطس بالنسبة لجميع من شملتهم الحركة من مختلف الرتب، على أن يتم فتح باب التظلمات ابتداءً من اليوم ولمدة ثلاثة أيام؛ حيث ستقوم الجهات المعنية بفحصها والفصل فيها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *