الرئيسية / أخبار المنوفية / الداخلية تجدد الثقة في صقر المنوفية “جمال عبد الباري” نائبا للوزير

الداخلية تجدد الثقة في صقر المنوفية “جمال عبد الباري” نائبا للوزير

 

كتبت- كريمان فرج

جدد اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، ثقتة في صقر الداخلية اللواء جمال عبد الباري ابن مركز شبين الكوم، بإبقائه مساعدا له، فضلا عن توليه منصب نائب وزير للأمن العام، كما تم تجديد الثقة في محمود شعراوى بالأمن الوطني للإستفادة بخبراتهم بالرغم من تخطيهم لسن المعاش.

جاء قرار وزير الداخلية بتجديد الثقة نظرا لكفاءة جمال عبد الباري، وتمكنه من الكشف عن الكثير من القضايا خلال مشواره في وزارة الداخلية، ناهيك عن بصماته الواضحة في حل ألغاز الكثير من الحوادث والقضايا المعقدة التي شغلت الرأي العام في مصر علي مدار السنوات السابقه.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية كان قد كرم صقر المنوفية، ضمن تكريم 12 ضابط شرطة من مختلف الرتب بجميع قطاعات الشرطة المختلفة.

كانت حركة الداخلية 2017، قد شهدت تغييرات واسعة، شملت عددًا من مساعدي وزير الداخلية، ومديري الأمن، ومديري المصالح والإدارات العامة، ونواب مديري الأمن، ونواب مديري الإدارات والمصالح.

ومن المقرر أن تُنفذ حركة تنقلات الشرطة 2017 اعتبارًا من أول أغسطس المقبل بالنسبة للقيادات، واعتبارًا من 10 أغسطس بالنسبة لجميع من شملتهم الحركة من مختلف الرتب، على أن يتم فتح باب التظلمات ابتداءً من اليوم ولمدة ثلاثة أيام؛ حيث ستقوم الجهات المعنية بفحصها والفصل فيها.

عن mahfouz

شاهد أيضاً

كارثة.. نهر النيل الموت البطئ للمنايفة.. كوارث بيئة وصحية والري تلتزم الصمت

  كتب : محمد عيسوي إستغاث أهالي قري مركزي تلا والشهداء الواقعة قراهم علي النيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *