الرئيسية / رياضة / عبد الحفيظ: تاريخ متعب حاضر دائمًا.. وننتظر المزيد من أزارو

عبد الحفيظ: تاريخ متعب حاضر دائمًا.. وننتظر المزيد من أزارو

كتب إبراهيم أبوسـعـدة
 
أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن احداث البطولة العربية، جعلت الفريق يزيد من حماسه للفوز بالبطولة، مشددًا على أن الأحمر يغيب عن صفوفه 14 لاعبًا اساسيًا وهو امرًا ليس بسهلاً، مشيرًا إلى أن توفيق الله كان مع الفريق فى مباراته أمام نصر حسين داي، موجهًا الشكر للاعبين على روحهم وإصرارهم على الفوز.
الأهلى فاز على نصر حسين داي الجزائري، بهدفين مقابل هدف، فى الوقت البدل من ضائع، فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة العربية.
أضاف عبد الحفيظ خلال لقاءه على قناة “أبو ظبي” الإماراتية، عقب المباراة، أن من الوارد عودة بعض اللاعبين المستبعدين في المباراة المقبلة، المقرر إقامتها في نصف نهائي البطولة العربية، مشددًا على أن إشراكهم سيزيد من قوة الأهلي.
 
وعن المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي الجديد قال: “ننتظر المزيد من أزاروا وبالتأكيد هو لاعب جيد ولذلك تعاقدنا معه وسيشعر بفارق معنا في جو الأسرة الواحدة الذي يتواجد في النادي الأهلي فهو لديه شخصية وهوية الفريق”.
 
واختتم عبد الحفيظ حديث بعماد متعب، مهاجم الأهلى، قائلاً: “متعب لا يمكن تقييمه على مباراة اليوم فقط فتاريخه حاضر واللاعبين جميعا أدوا اليوم بشكل جيد اليوم وخاصة بثقة الجماهير في عودتنا مرة أخرى للفوز”.

عن Ibrahim Abu Seada

شاهد أيضاً

نتيجة مباراة الاسماعيلي والاسيوط اليوم في الاسبوع العشرين من  الدوري المصري

  نتيجة مباراة الاسماعيلي والاسيوط اليوم – تتجه الانتظار الي نتيجة مباراة الاسماعيلي والاسيوط اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *