الرئيسية / تحقيقات وتقارير / حركة تنقلات الشرطة 2017.. أكبر حركة داخل وزارة الداخلية.. الاطاحة بـ800 لواء وعميد وعقيد
حركة تنقلات الداخلية 2017

حركة تنقلات الشرطة 2017.. أكبر حركة داخل وزارة الداخلية.. الاطاحة بـ800 لواء وعميد وعقيد

حركة تنقلات الشرطة 2017 والضباط والقيادات، أعلنت وزارة الداخلية بأنها ستعتمد خلال الساعات المقبلة حركة تنقلات قيادات الأجهزة الشرطية والأمنية، حيث من المقرر أن يقوم وزير الداخلية باعتماد حركة تنقلات الشرطة 2017 فور رجوعه من مؤتمر الشباب المقام في الإسكندرية، ليكون الإعلان عن حركة التنقلات اليوم الخميس في جميع المحافظات المصرية، مشيراً إلا أن حركة التنقل هذه سوف تشهد إحالة نحو 500 عميد وعقيد و300 لواء إلى التقاعد، وكشف مصدر في الداخلية بأن الوزارة لم تقدم أي من المجاملات في هذا الموضوع نظراً لحساسيته، حيث سوف يتم ترقية ذوي الخبرات والكفاءات العالية في الحركة، والنهوض في الجهاز وتولي العناصر الشابة وضخ دماء جديدة في المناصب القيادية وسيتم مراجعة ملفاتهم والتقارير التي تخصم بشكل مفصل ودقيق، حول حركة تنقلات وترقيات ضباط الشرطة في وزارة الداخلية.

حركة تنقلات الشرطة 2017 تشهد تجديد الثقة بالقيادات والكوادر

وتشهد حركة تنقلات الشرطة 2017 حيث سيكون هناك في حركة تنقل قيادات جهاز الشرطة بتجديد للثقة في بعض المسؤولين والضباط والقادة من مساعدين لوزير الداخلية، أبرزهم اللواء محمود شعراوي مساعد وزير الداخلية للأمن الوطني، نتيجة للنجاحات التي حققها الجهاز على صعيد مكافحة وملاحقة الإرهاب والخارجين عن القانون في الفترة الماضية وقد أكدت ملامح حركة تنقلات الداخلية، بتجديد ثقتها باللواء جمال عبد الباي مساعد للوزي للأمن العام، بسبب تفكيك البؤر الفساد والإجرام بما في ذلك إقتحام البلابيس بمحافظة سوهاج، وجمع الأسلحة، والنجاح في تفكيك بؤر إجرامية في قنا وأسيوط، كما ستم تجديد الثقة باللوان محمد هشام عباس، مساعداً لوزير الأمن المركزي، بما في ذلك المشاركة في مداهمات وملاحقات أمنية وقدرة الجهاز على عمل تدريبات وتأهيل ضباط للعمليات الخاصة للمشاركة في الهجمات الأمنية، كما اتضح أنه سيتم تجديد الثقة في اللواء طارق عطية مساع وزير الداخلية لشؤون الإعلام لكفاءته في إدارة ملف الإعلام نظراً لخبرته ونجاحه بإدارته بالفترة السابقة، كما سيبقى اللواء محمد يوسف مساعداً للوزير في قطاع حقوق الإنسان، لإستكمال منظومة ترسيخ مباديء وقيم حقوق الإنسان في الوزارة بعد النشاطات والمبادرات الإنسانية التي أعلنها القطاع في الفترة الأخيرة.

حركة تنقلات الشرطة 2017
أكدت مصادر أمنية أن وزارة الداخلية سوف تعلن حركة تنقلات الشرطة 2017 والترقيات بعدما يتم اعتمادها من اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية في التاسع والعشرين من الشهر الجاري.
وأشارت المصادر إلى أن حركة تنقلات الشرطة 2017 سيعتمدها الوزير على مرحلتين، الأولى للقيادات الأمنية وتشمل مساعدي الوزير ومديري الأمن والمباحث، والثانية بعدها بثلاثة أيام من رتبة العميد إلى الملازم أول.
وأضافت المصادر أن حركة تنقلات الشرطة 2017 ستشهد خروج عدد كبير من مساعدي الوزير يأتي على رأسهم اللواء عادل رشاد، مساعد الوزير لقطاع الأمن والذي بلغ سن المعاش فى سبتمبر الماضى وتم التجديد له لمدة 6 أشهر مرتين بالإضافة إلى خروج اللواء على عودة مساعد وزير الداخلية لقطاع شئون الأفراد الذى بلغ سن المعاش فى الأول من يناير الماضي وكذلك اللواء أحمد حجازي مساعد الوزير للشئون المالية.
كما سيتم تغيير عدد كبير من القيادات الأمنية برتبة عميد وعقيد قد تصل إلى 545 وترتيبهم حسب الأقدمية والكفاءة في المحافظات على القطاعات الشرطية المختلفة كالموانئ والكهرباء والتموين والحماية المدنية بالإضافة إلى دعم إدارات البحث الجنائي بقيادات تم تدريبها في الخارج من الشباب حسب استراتيجية وزارة الداخلية بتصعيد القيادات الشابة في تلك المرحلة الحرجة والخاصة بمكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة.
كما سيتم تعزيز مديرية أمن شمال سيناء ببعض الضباط والكفاءات، والذين سيتم اختيارهم بناءً على كفاءتهم في العمل، كما سيتم نقل بعض الضباط من سيناء ” إلى إدارات مميزة ومصلحة الأمن العام والمديريات، نظرا لكفاءتهم وتفانيهم في العمل.
وأشارت المصادر، إلى أن الضباط من دفعة 99 وجزء من دفعة 2000 وكذلك ضباط دفعة 2012، سيتم نقلهم إلى الصعيد تنفيذًا للتنقلات الدورية، وكذلك سيعود ضباط دفعة 1996 ودفعة 2009 إلى مديريات الأمن الخاصة بهم بعد قضائهم 3 سنوات في الصعيد.
وأكدت المصادر أن عددا كبيرا من الضباط العائدين لم يكتبوا رغبات انتقال إلى الإدارات والمصالح، وذلك بعد قرار الوزير مؤخرًا بدعم ضباط الأمن العام بالمديريات ماديا ومساواتهم بنظائرهم بالمصالح والإدارات.
ومن المقرر أن يعتمد وزير الداخلية حركة تنقلات الشرطة 2017 الخاصة بقطاع مكافحة الجريمة المنظمة والذي تم إنشاؤه الأسبوع الماضي، ويضم قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة غير المرخصة.

اعتماد حركة تنقلات الشرطة بمحافظة الشرقية يوليو 2017 حركة التنقلات للمعاشات يوليو 2017
حركة تنقلات الشرطة بمديرية امن قنا يوليو 2017 وحالة من الترقب تسود 40 ألف ضابط ، من مختلف الرتب الشرطية بوزارة الداخلية .. في انتظار لحركة التنقلات السنوية المقرر تنفيذها 1 أغسطس 2017 .

حركة تنقلات وزارة الداخلية 2017
حركة تنقلات وزارة الداخلية الجديدة, أسماء المتقاعدين فى حركة تنقلات الشرطة 2017
حركة تنقلات ضباط الشرطة اليوم بكفر الشيخ يوليو

اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية ينتهي من اعتماد حركة التنقلات الخارجية خلال الأسبوع الأخير من يوليو 2017.. ويتم إرسالها إلى جميع الهيئات والإدارات لتنفيذها، ومن المقرر انعقاد المجلس الأعلى للشرطة في أكاديمية الشرطة لمناقشة ..بعض الأمور الأمنية الخاصة بالظروف الراهنة..وكذلك اعتماد حركة التنقلات الداخلية التي قررها وزير الداخلية.

حركة تنقلات الشرطة اليوم بالاسماء حركة تنقلات الشرطة 2017 حركة تنقلات ضباط الشرطه

اسماء الضباط فى حركة تنقلات الشرطة اليوم حدد..الوزير مجدى عبدالغفار ..الخطوط العريضة لتنفيذ حركة جهازالشرطة التى تجرى على قدم وساق داخل أروقة.. شئون الضباط واللجان المشكلة من قيادات الأمن الوطنى والعام والتفتيش والرقابة، لتقييم درجات رجال الشرطة.. وتحديد القيادات الجديدة التى ستتولى المرحلة المقبلة، بدلا من المقرر إحالتهم إلى المعاش.

حركه تنقلات ضباط الشرطه الجديده لسنة 2017 شهر 7 ميعاد حركه تنقلات ضباط الشرطه يوليو ٢٠١٧
وجاءت تعليمات وزير الداخلية فى الاجتماع الأول للجنة المشكلة لتنفيذ وإعداد الحركة، مساء أمس، لاختيار عناصر شابة لتولى مناصب ..قيادية بهدف تجديد دماء الشرطة، وأن تكون تلك العناصر ذات قدرات قيادية وخبرة أمنية، وأن تثبت التقارير السنوية تمتع هذه الاختيارات بسمعة طيبة مع زملائها، فضلا عن تطبيقها مبادئ حقوق الإنسان فى عملها، وحسن تعاملها مع المواطنين.. بهدف استكمال مسيرة تطوير منظومة العمل الشرطى، وفق استراتيجية الوزارة فى المرحلة المقبلة.. التى تتطلب عملا جماعيا ومخلصا من الجميع.
وأشار المصدر الأمنى إلى خروج عدد من ضباط الشرطة الذين تورطوا فى مخالفات جسيمة أثناء عملهم، وثبت عدم مراعاتهم ..حقوق الإنسان فى التعامل مع المواطنين فى أقسام الشرطة والقطاعات الخدمية، موضحا أن الوزير وجه قيادات اللجنة المشكلة بنقل الضباط الحاصلين ..على تقديرات ضعيفة فى مستوى الأداء الأمنى إلى أعمال إدارية فى القطاعات الخدمية.

حركة تنقلات الشرطة اليوم بالاسماء, والحركة والتي تتمثل في الإبقاء على بعض مساعدي الوزير الذين لم يبلغوا السن القانونية بالإضافة إلى ..إجراء الانتدابات والتنقلات المؤقتة من وإلى وظائف مساعدي وزير الداخلية وتثبيت المساعدين المنتدبين في الحركة الأخيرة ..فيما تشهد الحركة عددا كبيرا من التنقلات والتعيينات ..في صفوف ضباط الشرطة.. بمختلف القطاعات الشرطية طبقا للوائح والقوانين التي تنظمها الإدارة العامة لشئون الضباط بالوزارة كما تتضمن ..الحركة ترقية الضباط من رتبة الملازم حتى المقدم وفقا للمدة المقررة لكل رتبة وتم اختيار القيادات الجديدة فى حركة الشرطة.. لتولى رئاسة قطاعات ونواب تلك القطاعات، ممن لهم دور بارز فى عملهم، وشباب الشرطة الجدد ..الذين تم اختيارهم قادرون على إعادة التوازن وضبط الأداء الأمنى وفرض السيطرة الأمنية.. حركة تنقلات ضباط الشرطه وهم يتمتعون بلياقة بدنية فائقة تتطلب تحركات.. وجولات فى الشوارع والتواجد الميدانى أكثر من التواجد فى المكاتب.. فضلا عن الاستفادة من الشباب وطاقتهم ..وتصعيد وتمكين جيل الشباب فى جميع مؤسسات الدولة».

حركة تنقلات الداخلية الأخيرة حركه تنقلات الشرطه الاخيره حركه تنقلات الداخليه اليوم
وسيتم تنفيذ حركة الترقيات اعتبارا من أول أغسطس المقبل.. وكذلك تنفيذ الحركة الإدارية اعتبارا من التاريخ ذاته.. أو تاريخ خلو الوظيفة أيهما أقرب.. والتى تشمل عددا من مساعدي الوزير.. وعددا من مديري الأمن و60 مدير إدارة أو مصلحة و50 نائب ..مدير أمن أو وكيل إدارة أو مصلحة..من المقرر أن يفتح قطاع شئون الضباط باب قبول التظلمات بعد إعلان حركة القطاعات وتستمر من 3 أيام حتى أسبوع.

حركة تنقلات الشرطة باسيوط حركة تنقلات الشرطة بالفيوم حركه تنقلات وزاره الداخليه اليوم
حركة الداخلية الاخيرة
حركة تنقلات الشرطة بمحافظة الفيوم 2017 الأسماء المقرر ترقيتها في كشف حركة ترقيات وتنقلات قيادات الشرطة ستظهر توجه ..

حركة تنقلات ضباط الشرطة بالاسماعيلية حركة تنقلات ضباط الشرطة بالمنوفية
حركة تنقلات ضباط الشرطه بسوهاج 2017 وزير الداخلية لتدعيم القطاعات الشرطية المهمة والقيادية في الوزارة بالعناصر الشابة من ذوي الكفاءات والتي أثبتت تقارير الأداء والتحريات استحقاقهم للترقيات عبر تعيين 50 قيادة أمنية برتبة..لواء لا تزيد أعمارهم عن 55 عاما.

حركة تنقلات الداخلية الأخيرة,
حركه تنقلات الشرطه الاخيره

حركة تنقلات الداخلية في دمياط 2017
حركة تنقلات وزارة الداخلية بجنوب سيناء 2017
حركه تنقلات الشرطه 2017

حركة الخارجية لتنقلات الضباط الشرطة شهر يوليو 2017

حركة ضباط الشرطة يوليو 2017

الحركة العامة لضباط الشرطة 2017

حركة تنقلات الشرطة 2017.. أكبر حركة داخل وزارة الداخلية.. الاطاحة بـ800 لواء وعميد وعقيد

تحديث حركة تنقلات الشرطة 2017

ينطلق بعد قليل مؤتمر صحفي داخل وزارة الداخلية للإعلان عن حركة تنقلات الشرطة 2017، بحضور وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، ومن المتوقع أن يكون هناك مفاجأت كبيرة داخل حركة تنقلات الداخلية 2017

حركة تنقلات وزارة الداخلية 2017

اعتمد اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، اليوم السبت، الحركة العامة لوزارة الداخلية وأنه تم تعيين كل من:

اللواء نصير خليل مساعدًا للوزير للشئون المالية

اللواء أحمد المصري مساعدًا للوزير للمؤسسات

اللواء سعد سرية مساعدًا للوزير للشئون القانونية

اللواء خالد حمدي مساعدًا للوزير للإعلام والعلاقات

اللواء بهاء عرفة مساعدًا للوزير للتخطيط

اللواء هشام عباس مساعدًا للوزير للأمن الاجتماعي

اللواء صلاح الشاهد مساعدًا للوزير للأمن المركزي

اللواء طارق عطية مساعدًا للوزير للوثائق

إحالة اللواء فيصل دويدار للمعاش

حركة تنقلات الشرطة 2017

اعتمد وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار، حركة تنقلات وزارة الداخلية، حيث تنفرد بنشر حركة التنقلات التي شملت نقل اللواء خالد حمدي من الأمانة العامة لمساعد الوزير للعلاقات والإعلان، ونقل اللواء نصير خليلي لمساعد الوزير للمالية.

كما شملت الحركة نقل اللواء سعد سرية من حكمدار القاهرة، لمساعد الوزير للشئون القانونية واللواء أحمد المصري للمؤسسات، واللواء هشام عباس للأمن الاجتماعي.

وشملت الحركة نقل اللواءطارق عطية لمساعد الوزير للوثائق، ونقل اللواء بهاء عرفة من التفتيش لمساعد الوزير للتخطيط، واللواء محمود شعرواي نائبًا للوزير لقطاع الأمن الوطني.

كما شملت الحركة نقل اللواء صلاح الشاهد لمساعد الوزير للمن المركزي، وبقاء اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة في منصبه، واللواء طارق حسونة مدير أمن الدقهلية، وطه بيومي مدير أمن المطار، واللواء نبيل رفعت مدير إدارة الاندية والفنادق ، واللواء سعيد الحبان مساعدًا للوزير لشئون الوزارة، واللواء إيهاب خيرت من المجتمعات العمرانية لمدير أمن دمياط، واللواء جمال عبدالعال نائب الوزير للأمن العام، واللواء عزت زهران حكمدار القاهرة، واللواء مصطفي عصام حكمدار الجيزة، واللواء مصطفي شحاتة مساعد الوزير للسجون، واللواء أشرف عز العرب مدير مباحث السجون، واللواء شعبان عبدالتواب مساعد أول وزير لقطاع التفتيش، واللواء نبيل عبادة للمسطحات المائية، أيمن الملاح مديرا لأمن الإسكندرية، واللواء رضا سويلم لأمن شمال سيناء، وبقاء اللواء هشام العراقي في منصبه كمدير أمن الجيزة.
كما تم تعيين اللواء خالد عبد الرحمن وكيل إمداد من الهندسيه، واللواء حمد البسيوني مديرا لأمن سوهاج، والواء عمر البشبيشي أمن الشرقية، واللواء أحمد سعيد مدير أمن الوادي الجديد، واللواء أسر نجم الدين لاتحاد الشرطة، واللواء أحمد إبراهيم مدير الإدارة العامة للأمانة العامة، واللواء مجدي عبدالرزاق للشؤون القانونية، واللواء حسام كمال مدير أمن البحر الأحمر، واللواء مصطفى النمر، مساعد الوزير لغرب الدلتا، واللواء محمد جاد مدير أمن السويس، واللواء أحمد عبد الغفار مساعد للوسط، واللواء خالد فوزي للخدمات الطبية.

فيما أدرج بقائمة حركة التنقلات اللواء نبيل هلال كمدير للحراسات، واللواء شعبان عبدالتواب مساعد أول وزير لقطاع التفتيش، واللواء طارق الأعصر مساعد الأحوال المدنية، واللواء هشام وهدان مساعد للتدريب.

كما تضمنت الحركة إحالة كل من اللواء أحمد حجازي، واللواء علي عودة، واللواء فيصل دويدار، واللواء محمود دياب، واللواء جمال قناوي تهرب ضريبي، واللواء أحمد سامي حراسات خاصة، واللواء هشام النواوي للمعاش.

كما أصدر رئيس الوزراء قرارا بتعيين نائبي لوزير الداخلية وهما أمن الدولة ومصلحة الأمن العام علي اعتبارهما منصب سياسي غير مرتبط بالسن.

عن mohamed ss

شاهد أيضاً

الشهداء «عطشانة».. ومياه الشرب لم تستجب لتوجيهات رئيس المدينة

  كتب : محمد عيسوي استغاث أهالي مدينة الشهداء، بشركة مياة الشرب والصرف الصحي، لحل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *