التخطي إلى المحتوى

 

كتب-رامى خلاف

قال محمد خالد ابن مدينة شبين الكوم وصاحب ال29 عاما، والذى قام له الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتحدث معه، أنه شارك فى المؤتمر بعد ترشيح من الدكتور محمد سعيد محفوظ ووضع أسمه ضمن قائمة من شباب مؤسسة ” ميدياتوبيا” والتي تم إرسالها لرئاسة الجمهورية، ثم تلقي دعوة من الرئاسة بعدها بأسبوعين.

وأضاف الشاب أنه لم يحالفة الحظ بفرصة سؤال الرئيس في الوقت المخصص لسؤاله في فقرة “أسأل الرئيس” لذلك قام بالذهاب تجاه الرئيس للتحدث معه في فترة الإستراحة، مضيفا أنه تقدم بضع خطوات للأمام، ونظر إليه الرئيس وشاور له بإبتسامة فذهب له بكل ثقة وتحدث معه.

حيث طلب خالد من الرئيس المشاركة فى مؤتمر الشباب الدولى القادم بشرم الشيخ، بالإضافة لتسهيل إجراءات حصول ذوى الإحتياجات الخاصة على كرسى متحرك كهربائى، وسيارة مجهزة لسهولة التنقل بين المحافظات، مشير الي أن رد رئيس الجمهورية كان “حاضر إن شاءالله”.

وتوجه محمد خالد بالشكر إلى مؤسسة ميدياتوبيا لإتاحة الفرصة أمامه لاكتساب المزيد من الخبرات والدكتور محمد سعيد محفوظ .

يذكر أن محمد خالد حاصل على ليسانس أداب فى الفلسفة السياسية، من جامعة المنوفية، ومصمم جرافيك وحاصل على شهادات إعتماد دولي من أوتوديسك وكاتب قصص قصيرة، كما درس إسلوب الكتابة فى مؤسسة “ميدياتوبيا” واستطاع أن يدخل قلوب المصريين بعد أن شاهده المصريين علي شاشة التليفزيون يحاور الرئيس السيسى بكل ثقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *