التخطي إلى المحتوى
كتب إبراهيم أبوسعدة
 
هاجم هاني رمزي المدير الفني لمنتخب مصر للمحليين أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة بعد الأزمة التي تقامت بينهما في اليومين الماضيين.
وقال رمزي في مداخلة لبرنامج “مع شوبير” على فضائية صدى البلد: “أحمد مجاهد قال أنه هل دوره أن يأتي هو باللاعبين من أنديتهم، وردي عليه هو: هل يعقل أن اطلب أنا اللاعبين من الأندية ؟؟ أليس هذا دور اتحاد الكرة الذي يعتبر أحمد مجاهد أحد أعضائه ؟؟
وتابع ردا على تصريحات مجاهد: “هل يعقل أن يلعب منتخب مصر بدون ملابس ؟؟ فمن الطبيعي أن نطلب ملابس لمنتخب مصر ، فنحن لعبنا المعسكر الأول بعد أن تسولنا الملابس وكنا نشدد على اللاعبين حينها بأن نعيد هذه الملابس مرة أخرى، ولم يحدث نهائيا أننا طلبنا أكثر من مرة ملابس”
وواصل: ” بالنسبة لأمر أنني طلبت زيادة راتبي، هل من الطبيعي أن يحصل حماده صدقي الذي يتولى تدريب منتخب الناشئين على مرتب أعلى مني وأنا أتولى تدريب منتخب مصر “ب” ؟؟ … فأنا كل ما قلته هو أن يتم مساواتي بحمادة صدقي لا أكثر، ولم يحدث نهائيا أن زاد راتبي كما ادعى مجاهد”
واستطرد: “اتصلت بمجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة لكي استفسر على رسالة جاءت من محمد أبو الوفا لهشام عبد المنعم مساعدي على أنني سأتولى تدريب المنتخب الأوليمبي بعد مباراة المغرب، وعندما نفى مجدي عبد الغني ذلك تماما وانتهى الأمر، ولكنني لم اطلب نهائيا أن أتولى المنتخب الأوليمبي”.
وأضاف: “ضحيت بالعمل الإعلامي الذي احصل فيه على مرتب أعلى من أجل منتخب مصر الذي احصل فيه على مرتب أقل من اتحاد الكرة وكنت أول من وقع على إقرار بعدم العمل في الإعلام، فكيف اطالب بالظهور في الإعلام كمحلل رياضي ؟!”
كما أكد المدير الفني لمنتخب المحليين ” طُلب مني أن يتم نشر بيان على لساني بأنني اعتذر عما بدر مني من تصريحات تجاه اتحاد الكرة، واقول أنهم يساعدوني ولا يتأخر علي أحد ولكنني رفضت هذا، فهل كان سيتغير موقف الاتحاد ضدي لو وافقت على هذا؟؟
وشدد رمزي : “حتى الآن أنا لم أوقع مع الاتحاد السكندري وكل الكلام شفهي فقط وطالبت من رئيس الاتحاد السكندري أن لا يتم الحديث في أي شئ حتى نهاية مباراة المغرب مع منتخب مصر، فأنا احترم المكان الذي اعمل به”
واختتم رمزي قائلا: “مجدي عبد الغني تحدث معي منذ وقت قليل وأخبرني عن أنه تم الاستغناء عني من تدريب منتخب مصر للمحليين، وبشكل عام أنا أتمنى التوفيق لأي أحد يتولى تدريب منتخب المحليين، بل سأساعده لو طلب أي بيانات تخص منتخب المغرب أو أي شئ آخر”