التخطي إلى المحتوى

شارك الشاب محمد خالد ابن مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، بمؤتمر الشباب المقام بالاسكندرية أمس الاثنين بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزراء الدولة في شتي المجالات.

وظهر محمد خالد، في العديد من الصور مع عدد من قيادات الدولة وكان أبرزها صوره مع وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار والوزير محمود شاكر وزير الكهرباء.

من هو محمد خالد

محمد خالد الطنبداوي، يبلغ من العمر 29 عامًا، من مدينة شبين الكوم بالمنوفية، أحد المواهب الشابة التي تواجه صعوبة في الحركة بسبب خطأ طبي تعرض له خلال اجراء جراحة، ومع ذلك لم يفقد القدرة على الأمل والطموح والإبداع..

درس بكلية الاداب جامعة المنوفية بقسم الفلسفة، وعمل بمدرسة الثانوية بنات وبعد التخرج اتجه الي تعلم البرمجة، وأصبح أحد أشهر مصممي افلام الانميشن، ويهوي محمد خالد كتابة القصص والمقالات حيث كتب عدة مقالات عن الأمل والروح بموقع ديوان المنوفية.

ولم تمنع محمد خالد الاصابة من التميز والابداع وقرر في لحظة حاسمة، أن يحيا لهدف، ويبحث عما يحب، فانطلق نحو شغفه وتعلم ذاتيًا من خلال دروس الإنترنت الاحترافية فن الجرافيكس والرسم الرقمي، حتى أصبح محترفًا في المجال..

و حصل على العديد من شهادات الاعتماد الدولية من شركة “أوتوديسك” ، وجدير بالذكر، أن محمد تخرج في كلية الآداب قسم فلسفة سياسية.

وأصبح محمد خالد من رواد ميدياتوبيا بعد التحاقه بالمعسكر السادس الذي أقيم في الإسكندرية.