التخطي إلى المحتوى

كتب إبراهيم أبوسعدة

 

 

 

يسعى الفتح الرباطي لتقديم أفضل ما عنده عندما يشارك بالبطولة العربية للأندية لكرة القدم التي تستضيفها مصر في القاهرة والإسكندرية، اعتبارًا من بعد غدٍ السبت، وحتى 5 أغسطس/آب.

 

واحتل الفتح، المركز السابع في الدوري المغربي الموسم الماضي، وتأهَّل إلى دور الثمانية في كأس الاتحاد الافريقي؛ حيث تنتظره مواجهة صعبة ضد الصفاقسي التونسي.

 

واكتفى الفتح بمعسكر تدريبي في الرباط قبل التوجه للإسكندرية بتشكيلة ضمت 26 لاعبًا بينهم هشام العروي العائد من الإصابة، والصفقات الجديدة سعد آيت الخرصة، وحمزة السمومي، وإبراهيم البحراوي، ولامين دياكيتي، وزكريا بلمعاشي.

 

ويفتتح الفتح مشواره في البطولة بمواجهة الزمالك المصري يوم الأحد المقبل، ثم يلعب ضد النصر السعودي، والعهد اللبناني على الترتيب في المجموعة الثانية.

 

وتتأهل الفرق الفائزة بصدارة المجموعات الثلاث إضافة لأفضل فريق في المركز الثاني إلى الدور قبل النهائي.

 

وقال وليد الركراكي مدرب الفتح: “سعداء بالمشاركة في هذه البطولة التي لها شهرة كبيرة والجميع يطمح للفوز بلقبها لتحقيق سمعة عربية كبيرة، وتمثيل الكرة المغربية بأفضل صورة”.

 

وأضاف “رغم التوقيت غير المناسب للبطولة التي تأتي في فترة الإجازة بين الموسمين، لكننا سنشارك بعدما تعاقدنا مع لاعبين جدد، وسنسعى خلال البطولة لتحقيق الانسجام المطلوب”.

 

وتابع “تأتي هذه البطولة كهدية لنا، وليس لنا هدف محدد غير تقديم صورة جيدة عن كرة القدم المغربية، والفتح الرباطي وبالتالي سنلعب بدون ضغوط في مجموعة قوية تضم ناديين كبيرين هما النصر والزمالك”.

 

وختم: “سنلعب من أجل تأكيد أن الفتح الرباطي يستحق الوجود في هذه البطولة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *