التخطي إلى المحتوى

 

كتب : رامى خلاف

يحلم الكثير من الشباب بالإلتحاق بسوق العمل وخاصة لو كان حكوميا مما قد يجعلهم فريسة سهلة فى يد بعض معدومى الضمير من النصابين و المرتشين.

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية إخطارامن مأمور قسم منوف يفيد بتلقى القسم بلاغ من” ف. ف.م ” موظفه بشركة مياه الشرب والصرف الصحى ومقيمة مركز منوف بحضور” ح. ح. م.” مؤهل متوسط ومقيم مركز أشمون لمقر الشركة ومعه خطاب تعيينه بالشركة ويشتبه فى أنة مزوراً وبمواجهتة أنكر ما نسب إليه وأضاف بحصوله على الخطاب عن طريق شخص لا يعرفه تحرر مقابل مبلغ مادى
تم تحرير المحضر رقم 5534 جنح قسم منوف لسنة 2017م .

وفى سياق متصل تلقى مدير أمن المنوفية إخطاراً من مأمور قسم شرطه سرس الليان عن بلاغ “ف. ع. أ. “موظف بشركة مياه الشرب والصرف الصحى ومقيم مركز منوف بحضور
“م. ع. ع”مؤهل متوسط ومقيم مركز منوف وقدم له خطاب يفيد تعيينه بالشركة وإشتبه فى انة مزور وبسؤالة قرر أنه إستلم الخطاب من “م. ح. م” مؤهل متوسط ومقيم مركز منوف وأضاف أنه كان وسيطا بينه وبين “ع .ر. هـ” موظفة بالشركة لاستخراج خطاب التعيين نظير مبلغ مالى عشرة ألاف جنيه بسؤال الوسيط أقر بالواقعة وقرر أنه تم النصب عليه وأخرين من الموظفة وأنه إستلم خطاب التعيين بإسمه لتعيينه سائق بأحد فروع الشركة وأضاف بإستلامه عدد (11) خطاب منها بأسماء أشخاص أخرين تحرر عن ذلك المحضر رقم 2656 جنح قسم سرس الليان لسنة 2017.

كما تلقى قسم شرطة منوف بلاغا من ” س. م. ع” سائق ومقيم دائرة مركز أشمون بتضرره من المتهمة لقيامها بالنصب عليه والاستيلاء منه على مبلغ 15000 جنيهاً نظير تعيينه بالشركة وإعطائه خطاب تعيين مزور.

تمكنت مباحث منوف من ضبط المتهمة ومواجهتها أنكرت ما نسب إليها ونفت علمها بالواقعة تحرر المحضر رقم 5538 جنح قسم منوف لسنة 2017 م وكلفت النيابة إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *