التخطي إلى المحتوى

النصب علي اليمنيين في مصر عرض مستمر – أصحب النصب علي اليمنيين في مصر عرض مستمر حيث اشتكي اليمنيون المقيمين في مصر من تعرضهم لقضايا نصب مالية من قبل عصابات تنتحل صفة رجال الشرطة .

النصب علي اليمنيين في مصر عرض مستمر .. مسئول شئون اليمنيين بمصر: عمليات النصب علي اليمنيين زادت الايام الماضية

ومن وقائع المنصب علي اليمنيين في مصر اشتكي ثلاثة يمنيون تعرضهم للنصب خلال ثلاثة أيام وبنفس الطريقة بعد أيام قليلة من وصولهم العاصمة المصرية القاهرة لغرض معالجة أقاربهم.

وقال المواطنون الذين تعرضوا للنصب في مصر علي يد مافيا ” أن سيارة تتوقف قربهم وينزل منها 3 أشخاص يحملون بطائق من وزارة الداخلية إضاقة إلى جهازلا سلكي (وعادة ما يكونوا كبار في السن) ويطلبوا منهم إخراج كل مامعهم من مال أجل التأكد من أن تلك الأموال ليست مزورة .

وأكد اليمنييون المتعرضون لعمليات نصب في مصر ” أن تلك العصابات تسلم لهم ظروف على أساس أن بداخلها أموالهم التي قاموا بسحبها ليكتشفوا في الأخير أنهم تسلموا ظروف تحمل أوراق ” جرائد ” مقسمة على شكل أوراق مالية ليتأكدوا بعدها أنهم تعرضوا لعملية نصب منظمة من تلك العصابة.

فيما تعرض يمنييون أخرون للنصب في مصر علي يد تلك العصابة قبل ظهر الجمعة الماضة تعرض إثنان من اليمنيين كبار السن لعملية نصب بعد نهبهم 7000ألاف دولار من قبل تلك العصابات إضافة إلى 4000ألاف جنية مصري.

كما تعرض مواطن يمني أمس الأحد لعملية نصب من تلك العصابة في مصر بعد أن أخذوا عليه 7000ألاف ريال سعودي .

النصب علي اليمنيين في مصر عرض مستمر .. مسئول شئون اليمنيين بمصر: عمليات النصب علي اليمنيين زادت الايام الماضية

كما تعرض مواطن يمني كبير في السن 62 عاماً لعملية نصب علي يد عصابة في مصر مع زوجته بعد أن نهبتهم تلك العصابة 3000ألاف دولار أمريكي في طريقهم إلى مركز العلاج باليود المشع بغرض إعادة زوجته التي تعاني من سرطان الغدة الدرقية .

وقال مواطنون أنهم أبلغوا الشرطة في مصر لتعرضهم للنصب علي يد تلك العصابات التي طلبت من اليمنيين تزويدها بأرقام تلك السيارات إلا أن اليمنيين لم يتنبهوا لأرقام السيارات خلال تعرضهم للنصب ظناً منهم أنها سيارات تابعة للشرطة .

وطالب يمنيون مقيمون في مصر السفارة اليمنية بضرورة مطالبة السلطات المصرية بملاحقة تلك العصابات التي تستمر في نهب المسافرين اليمنيين .

النصب علي اليمنيين في مصر عرض مستمر .. مسئول شئون اليمنيين بمصر: عمليات النصب علي اليمنيين زادت الايام الماضية

من جانبه قال ابراهيم الجهمي مسئول شئون المغتربين اليمنيين في مصر وشمال أفريقيا، أن عمليات النصب علي اليمنيين في مصر زادت بشكل ملحوظ، وأصبح حوادث النصب والسرقة التي يتعرض لها العديد من مواطنينا القادمين لمصر للسياحة والعلاج دون أدنى إهتمام من أقسام الشرطة بشأن ذلك.

وحذر مسئول شئون اليمنييون في مصر وشمال افريقيا الرعايا اليمنيين في مصر تؤخي الحذر من تلك العصابات المنظمة التي تقوم بالنصب علي اليمنيين في مصر.