التخطي إلى المحتوى

قام فلاح بإطلاق النار على ابنه أمام منزلهم، في أثناء ذهابه مع والدته إلى الطبيب، للكشف على شقيقه الصغير، وذلك لخلافات أسرية بينهما في شارع السلام التابع لمركز منفلوط في محافظة أسيوط.

وتلقى اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية، بمقتل شاب على يد والده أطلق عليه النار أمام والدته في مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات أسرية سابقة.

فيديو صادم .. أب يطلق النار بوحشه علي نجله بعد منعه من الاعتداء علي أمه

ونقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي، وجارٍ ضبط المتهم وتحرير المحضر اللازم، واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

فيديو صادم .. أب يطلق النار بوحشه علي نجله بعد منعه من الاعتداء علي أمه

شهد حي السلام بمدينة منفلوط، في أسيوط، حادثا مفجعا، حيث لقي شاب مصرعه على يد والده أمام والدته رميا بالرصاص.
وأظهر مقطع فيديو لكاميرات مراقبة حصلت “بوابة الوفد” على نسخة منه، لحظة إطلاق الأب النار على ابنه بمركز منفلوط بأسيوط.
ويظهر في مقطع الفيديو محاولة الأب بالاعتداء على زوجته فحاول الابن الدفاع عن والدته والتصدي له فقام الأب برفع سلاحه عبارة عن طبنجة وأطلق منها عدة طلقات متفرقة بالجسد فارداه قتيلا أمام إحدى الصيدليات بالشارع العمومي، وبعد التأكد من وفاة نجله قام بالاعتداء على زوجته بالضرب وأثناء ذلك تجمهر عدد من أهالي الشارع وفر هاربا تاركا جثة نجله ووالدته ومن بصحبته

فيديو صادم .. أب يطلق النار بوحشه علي نجله بعد منعه من الاعتداء علي أمه

التقطت كاميرات الفيديو البارحة في محافظة أسيوط بمصر مقطع فيديو لإطلاق نار من قبل أب على ولده بعد أن دافع عن أمه عندما حاول الأب الاعتداء عليها بالضرب.

وأطلق الأب النار عدة مرات على مناطق متفرقة من جسم الضحية توفي على أثرها أمام إحدى الصيدليات بالشارع العمومي، ثم اعتدى على زوجته وفر هاربا بعد اجتماع الناس..

https://www.youtube.com/watch?v=watFBm19gq0