التخطي إلى المحتوى

أخر أخبار الثانوية العامة 2017، بنشر موقع ديوان المنوفية أخر أخبار الثانوية العامة 2017، بعد إعلان وزارة التربية والتعليم نتيجة أوائل الثانوية العامة.

وعن أخر أخبار الثانوية العامة 2017 اعتمد الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، مساء أمس الثلاثاء، نتيجة شهادة الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسى 2016/2017، وهنأ الطلاب الأوائل، وينشر”اليوم السابع” نتيجة الثانوية العامة 2017 خلال ساعات.

أخر أخبار الثانوية العامة 2017.. إعلان نتيجة الثانوية العامة عصر اليوم

وحصل موقع “اليوم السابع” على حق نشر نتيجة شهادة الثانوية العامة 2017، فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم وقبل إعلانها فى المدارس، ومن المقرر نشر نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسى 2017 خلال ساعات على “اليوم السابع” لحصول الطلاب عليها بالاسم ورقم الجلوس، وذلك من خلال الموقع الإلكترونى لـ”اليوم السابع” والتليفون المحمول والإنترنت والخط الأرضى.

أخر أخبار الثانوية العامة 2017.. إعلان نتيجة الثانوية العامة عصر اليوم

ونشر “اليوم السابع” صفحة متخصصة لتوضيح طريقة التسجيل للطلاب للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2017 عبر موقعنا الإلكترونى، أو التليفون الأرضى، أو المحمول، للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2017 بالاسم ورقم الجلوس مبكرًا.

ومن أخر أخبار الثانوية العامة قال محمود حمودة سالمان، السابع علي الجمهورية بالقسم العلمى، إن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتغليم لم يخبره بشئ حتي بالإتصال هاتفيا، مستطردا:” الوزير مكلمنيش، وعرفت الخبر من الصحافة”.

وأضاف السابع علي الجمهورية في أخر أخبار الثانوية العامة أنه كان يتوقع تفوقه وتميزه بالثانوية العامة، مؤكدا أنه اعتمد على الدروس الخصوصية طوال العام الدراسى، موضحًا أنه يتمنى دخول كلية الطب جامعة القاهرة، مشيرًا إلى أن نظام البوكليت ساعده على النجاح والتميز.

أخر أخبار الثانوية العامة قال عبد الرحمن سعد فرج عبد الدايم، العاشر مكرر على الثانوية العامة شعبة علمى رياضة، بمجموع 408 درجات، إنه أصيب بصدمة وحالة من فقدان الوعى عند علمه بحصوله على المركز العاشر على مستوى الجمهورية، لدرجة أنه لم يفق من تلك الحالة إلا بعد فترة، وبعدها انتابته حالة من الفرحة الكبرى، خاصة بعد أن علت الزغاريد بمنزله.

أخر أخبار الثانوية العامة 2017.. إعلان نتيجة الثانوية العامة عصر اليوم

وفي أخر أخبار الثانوية العامة أضاف عبدالرحمن، إنه كان يتمنى أن يتصل به وزير التربية والتعليم، وفوجئ بالخبر من وسائل الإعلام، ولكن صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، اتصل به ليهنئه بحصوله على المركز العاشر.

وأخر أخبار الثانوية العامة قال عبدالرحمن، إنه يرغب فى الالتحاق بكلية “بترول وتعدين السويس” ومثله الأعلى “أينشتين” لأنه يعجبه تفكيره ووصوله لنظريات لم يتم التحقق منها إلا بعد زمن طويل، وأثبتت نجاحات، مؤكداً أنه يهوى ممارسة كرة القدم ويشجع نادى برشلونة، ويتمنى أن يدرس الهندسة فى ألمانيا كمنحة للأوائل، موضحا أنه كان يذاكر 6 ساعات يوميا، وأخر أخبار الثانوية العامة.

أخر أخبار الثانوية العامة 2017.. إعلان نتيجة الثانوية العامة عصر اليوم

وأضاف العاشر مكرر في أخر أخبار الثانوية العامة ، أن الفضل فى تفوقه لوالدته التى كانت كظله طوال العام، تشد من أزره تاره وتنهره تارة أخرى، ولكنه كان يشعر فى كل شدة تتعامل معه بها خوفاً على مصلحته الشخصية، مؤكداً أنه لم يشعر يوماً أنه الفتى المدلل برغم أنه الوحيد على 3 شقيقات، مشيرا إلى أنه لم يذهب للمدرسة طوال الـ3 سنوات وكان يعتمد على الدروس الخصوصية، وأن نظام “البوكليت ساعده كثيرا على التفوق والمذاكرة”..

وقال والد عبدالرحمن في وأخر أخبار الثانوية العامة ، أنه يعمل مأمورا لمامورية ضرائب كفر الشيخ العقارية ووالدته مدرسة تخصص صحافة بمدرسة ابتدائية وكانت تساعده دائما وتشجعه على المذاكرة، مؤكداً أنه تمنى أن يكون نجله من الأوائل وتحقق له ماأراد فشرفه أمام جميع من يعرفهم.

وأضاف والد عبدالرحمن أخر أخبار الثانوية العامة ، أنه سعيد بتفوق نجله الأكبر، مشيراً إلى أن الأسرة وفرت له الهدوء والجو المناسب للمذاكرة”، وأنه يأمل أن يكون نجله من العلماء المفيدين لوطنهم.

أخر أخبار الثانوية العامة 2017.. إعلان نتيجة الثانوية العامة عصر اليوم

قالت والدة عبدالرحمن أخر أخبار الثانوية العامة ، أنها تعترف أنها كانت تعامله بغلظة وشدة، ولكن غلظة المحبة العطوفة الخائفة على مستقبل نجلها، فهو أول فرحتها فى هذه الدنيا الولد الحيد على 3 بنات، مؤكداً أنها كانت معه دائماً لا تتركه تذاكر له، وتسهر ولا تذوق طعماً للنوم طول فترة مذاكرته.

وأضافت والدة عبدالرحمن أخر أخبار الثانوية العامة ، أنها كانت متوقعه تفوقه، وأن الله لن يخذلها يوماً، مؤكدة أن دموع الفرح غالبتها، فإنطلقت تزغرت بطريقة لم تتعد عليها من قبل فرحه بأول فرحتها، وسندها بعد ربها وزجها.

وقال الدكتور محمد محمد محمود ” خال عبدالرحمن ” أنه سعيد بنجل شقيقته لتفوقه، يذكره بجده محمد محمود الشاعر وموجه اللغة العربية الذى تخرج عليه يديه المئات من الطلاب، والعديد من الأوائل على مستوى الجمهورية على مدار أكثر من 30عاماً، وأراد الله أن يكافئة فى حفيده.

أخر أخبار الثانوية العامة حالة من السعادة ارتسمت على وجوة أسرة المهندس حازم حلمى بمدينة دمياط الجديدة وزوجته فاطمة أحمد كيوان عقبل تلقيه نبأ حصول ابنه على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية علمى علوم .

أخر أخبار الثانوية العامة 2017.. إعلان نتيجة الثانوية العامة عصر اليوم

وقال محمد حازم حلمى محمد عيسى أخر أخبار الثانوية العامة ، الأول مكرر على مستوى الجمهورية فى الثانوية العامة شعبة علمى علوم، والحاصل على درجة 409.5 “لم أكن أتوقع ذلك المجموع، وأتمنى أن أدخل كلية الطب”.

وقال محمدأنه علم بالنتيجة من خلال اتصال الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم به تليفونيا وهنأه بتفوقه أخر أخبار الثانوية العامة.

وناشد محمد الطلاب، بضرورة تنظيم الوقت فى المذاكرة، موضحا أنه كان يقسم يومه إلى قسمان الأول للدروس الخصوصية ثم الراحة والقسم الثانى لتطبيق المسائل العلمية والاستذكار أخر أخبار الثانوية العامة.

وأشار محمد في أخر أخبار الثانوية العامة ، إلى أنه كان يأخذ دروسا خصوصية فى جميع المواد ، لكنه لم يعتمد عليها كليا، موضحا أنه كان يستذكر يوميا مدة تتراوح ما بين 12 ساعة إلى 16 ساعة.

وقال محمد حازم الذى يبلغ من العمر 18 عاما في أخر أخبار الثانوية العامة ، أنه الابن الأوسط لأسرته الصغيرة بعد شقيقه الأكبر أحمد الطالب بالمعهد العالى للهندسة، وشقيقته الصغرى نوران فى الصف الثالث الاعدادى

أخر أخبار الثانوية العامة الرعب يسيطر علي طلاب الثانوية العامة بسبب تأخير النتيجة

أخر أخبار الثانوية العامة يعيش طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم في حالة من التوتر الشديد في انتظار اعلان وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة.

و أخر أخبار الثانوية العامة يري بعض أولياء أمور الطلاب أن وزارة التربية والتعليم تلعب باعصابهم هم وأبنائهم الطلاب بسبب تأخير اعلان نتيجة الثانوية، عقب اعلان نتيجة أوائل الثانوية أمس الثلاثاء.

ويقول أحمد صبري أحد أولياء الأمور، أن تأخير نتيجة الثانوية العامة تسبب في رعب وقلق شديد لدي نجلته، وأصبح الوقت يمر بصعوبة عليها في انتظار اعلان الوزارة للنتيجة أخر أخبار الثانوية العامة .

وتضيف مسيرة شلبي، أنها لا تعلم السبب الحقيقي الذي يقف خلف تأخير نتيجة الثانوية العامة التي لم يتم الاعلان عنها حتي الأن، مشيرة الي إنها تعيش حالة نفسية صعبة أخر أخبار الثانوية العامة .

ويقول أحد المصادر في أخر أخبار الثانوية العامة ، أن سبب تأخير اعلان نتيجة الثانوية هو سبب تجاري خاص بالمواقع التي قامت بشراء النتيجة وهي اليوم السابع والوطن وفيتو والبوابة نيوز.

ويكمل المصدر في أخر أخبار الثانوية العامة ، أن الوزارة سلمت تلك المواقع نتيجة الثانوية العامة مشترطة الا تنشر قبل الساعة 3 ونص عصرا اليوم الاربعاء، وتعمل المواقع علي رفع نتيجة الثانوية العامة الأن من أجل أن تكون جاهزة في الميعاد المحدد من قبل الوزارة .

أخر أخبار الثانوية العامة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، قد اعتمد نتيجة الثانوية العامة 2017، فى مؤتمر صحفى كبير، كشف فيه الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس إمتحانات الثانوية العامة، أن نسبة النجاح على مستوى الجمهورية لنتيجة الثانوية العامة قريبة من العام الماضى، مشيرا الي أن نسبة النجاح تقترب من 73%، وتقل 2% عن العام الماضى والذى وصلت نسبة النجاح فيه إلى 75.6%.

أخر أخبار الثانوية العامة

لم يدع طلاب الثانوية العامة أخر أخبار الثانوية العامة ، فرصة ماقبل إعلان النتائج بساعات تمر دون أن يضعوا عليها لمسات من الكوميديا والنكتة والسخرية، وحولوا مواقع التواصل الاجتماعى إلى مساحة واسعة لإطلاق أفكارهم وتصميماتهم، عن طريق عدد من صور الكوميكس الساخرة، التى امتلأت به الصفحات منذ اعتماد وزير التربية والتعليم للنتيجة، وإعلان أسماء طلاب أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية.
“الثانوية العامة” تمثل العبء الكبير الذى يتحمله الطلاب وأهلهم طوال فترة الدراسة، لما يحدث فيها من ضغط نفسى نتيجة الاعتكاف فقط من أجل المذاكرة، إلى جانب الدروس والمراجعات.
ومن ناحية أخرى، تصدر هاشتاج “الثانوية العامة” فى قائمة الأكثر تداولا فى موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، واجتمع رواد الهاشتاج على استخدام السخرية من أنتظار الطلاب لنتيجتهم.

أخر أخبار الثانوية العامة
أطلقت أسرة الطالبة إسراء رزق، من أوائل الثانوية العامة والحاصلة على المركز السابع مكرر علمى علوم، الزغاريد على الهواء خلال اتصال هاتفى ببرنامج “آخر النهار” الذى يقدمه الكاتب الصحفى خالد صلاح، على فضائية النهار one، فرحا بالنجاح الكبير الذى حققته الطالبة بالمرحلة الثانوية.