التخطي إلى المحتوى

كتب إبراهيم أبوسعدة

 

تحدث  مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن المباراة الوحيدة التي لا يمكنه محاسبة المدير الفني واللاعبين على نتيجتها، هي مواجهة أهلي طرابلس الماضية، مشيرًا إلى أنه بعد تلك الأحداث التي وقعت في ملعب برج العرب، لن يسمح بعودة الجماهير للمدرجات مرة أخرى.

 

وكانت مباراة فريقي الزمالك وأهلي طرابلس اللييبي، ضمن مواجهات الجولة الأخيرة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، انتهت بالتعادل الإيحابي بهدفين لكل فريق، ليودع الأبيض المسابقة القارية، وتمارس الجماهير أحداث شغب، حيث تم تكسير مقاعد المدرجات وإلقاء الشماريخ في الملعب.

 

وأكمل مرتضي منصور خلال تصريحات تلفزيونية بفضائية “أون سبورت”: “بعد أحداث الشغب التي حدثت من جماعة الجماهير المحظورة، على جثتي عودة الجماهير مرة أخرى للملاعب، وسأعقد جلسة مع ايناسيو اليوم”.

 

وأضاف: “أحتاج مساعد مدير فني لأوجستو إيناسيو، صاحب خبرات، لن يكون علاء عبدالغني، وسامي الشيشيني هو الأقرب”.

 

وتابع: ” حازم إمام وإبراهيم عبدالخالق وياسر إبراهيم عادوا للزمالك، ونفكر في عودة خالد قمر”.

ونفى منصور مفاوضاته مع المدير الفني إيهاب جلال، مواصلًا: “لم أتفاوض معه، مع احترامي له، وأقول له إذا كنت ترغب في زيادة قيمة تعاقدك مع المقاصة لا تأخذ الزمالك قنطرة”.

واختتم متحدثًا عن حكم مباراة القمة أمام الأهلي: “أفضل حكمًا مصريًا لمباراة القمة، ولو الاتحاد عرض علي الأمر لن أمانع، ولا توجد مشكلات بيني وبين الحكام المصريين ما عدا 3 فقط”.