التخطي إلى المحتوى

 

 

قال الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية، تعقيبا علي إضراب السائقين بمرفق النقل الداخلي، أن الدولة حريصة علي تلبية المطالب المشروعة للعاملين ولكنها ليست ضعيفة أمام من يعطل مصالح الشعب.

وذلك بعد أن قام عدد من العاملين بمرفق النقل الداخلي بمحافظة المنوفية، بالإضراب عن العمل وتوقف سيارات النقل الخاصة بالمرفق مما نتج عنه تعطيل مصالح المواطنين وذلك علي خلفية طلب العاملين بمرفق النقل علاوة مالية.

وعلي الفور إنتقل عدد من القيادات الأمنية والأجهزة التنفيذية بالمحافظة في محاولة لإقناعهم بالعمل وإعادة تسيير الحركة داخل مراكز المحافظة وإيضاح أن صرف العلاوات يُنظم من خلال قوانين ولوائح تُحدد طرق ومواقيت الصرف، فضلاً عن شرح طبيعة الموقف للمضربين وما ينتج عنه من الإضرار بمصالح الدولة وإحداث شلل في إحدي مرافق الدولة الحيوية مما يُعرضهم للمسائلة القانونية .

ومن جانبه أكد الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية حرص الدولة علي صرف العلاوات الخاصة بالعاملين في الدولة وفقاً للضوابط التي حددها القانون موجهاً الدعوة بضرورة عدم إتخاذ الإضراب وتعطيل مصالح المواطنين كوسيلة للحصول علي الحقوق ، مشيراً إلي أن الدولة ستتخذ كافة الإجراءات الكفيلة بالحفاظ علي هيبتها وعدم الإضرار بمصالح المواطنين .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *