التخطي إلى المحتوى

 

 

وفاة محمد مرسي 2017 – تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة محمد مرسي الرئيس المعزول، وأكدت الأخبار وفاة محمد مرسي داخل السجن، اليوم الثلاثاء، وشغل خبر وفاة محمد مرسي 2017 حيزاً من مواقع التواصل.

 

فيما لم تصدر وزارة الداخلية المصرية أو مصلحة السجون أي بيان اليوم الثلاثاء، 4/7/2017، أي بيان بشأن خبر وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي، مما يثبت عدم صحة خبر وفاة محمد مرسي داخل السجن.

وفاة محمد مرسي داخل السجن 2017

وكانت ظهرت شائعة وفاة محمد مرسي داخل السجن في شهر فبراير 2015 علي يد أسرته ونشرت الصفحة الرسمية خبراً لوفاة المعزول محمد مرسي، علي الفور ظهر نجل الرئيس المعزول محمد مرسي، الاثنين، نفياَ خبر وفاة والده، موضحا أن الصفحة الرسمية للأسرة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تم اختراقها، وسربت خبر وفاة محمد مرسي داخل السجن.

وقال أسامة مرسي نجل الرئيس الأسبق، في تصريحات صحفية، إن: «ما نشر على الصفحة الرسمية للأسرة، اليوم، من خبر وفاة المعزول  محمد مرسي أنا أكذبه جملة وتفصيلا، والرئيس بصحة جيدة جدا».

 

فيما تنبأ الفلكي المشهور  محمد فرعون، بوفاة الرئيس المعزول محمد مرسي خلال عام 2017

وتوقع خلال لقائه ببرنامج «صح النوم» تقديم الإعلامي محمد الغيطي المذاع على فضائية «LTC»: إن وفاة محمد مرسي ستكون طبيعية.

وفاة محمد مرسي داخل السجن 2017

وقال: إن صحة الرئيس الأسبق حسنى مبارك ستشهد خلال العام الجديد تدهورا كبيرا، مشيرا إلى أن الفنان محمد رمضان سيواجه العديد من المشكلات خلال أعماله الفنية، متابعا: «الحظ هيعاند رمضان بسبب الحسد، وهيتعمل فيه زى الفنانين تامر حسني ومحمد سعد، موجودين على الساحة الفنية، ولكن لا أحد يراهم».

 

وأكد مصدر، أن خبر وفاة محمد مرسي داخل السجن ما هو الإ شائعة اطلقتها مليشيات الإخوان الالكترونية من أجل جلب استعطاف الشعب المصري تجاه محمد مرسي وجماعته.

 

وفاة محمد مرسي داخل السجن 2017