التخطي إلى المحتوى

نسمة عمار

قام مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بإعطاء تعليماته لأمن النادي بطرد عضوين من مقر النادي.

وجاء القرار على خلفية قيامهما بالاحتفال بحفل زفافهما بالتقاط الصور داخل النادي، وهو ما أثار غضبه وطردهم الأمن من النادي.

كما أكد المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك على حبه الكبير لقائد الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا.

وقال أحمد جلال في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج ملعب الشاطر الذي يذاع عبر شاشة المحور: ” شيكابالا لاعب كبير جدا ، أكون سعيدا عندما أراه داخل الملعب ولكن من الخطأ أن يتم الضغط عليه طوال ال 90 دقيقة في كل المباريات”.

وأضاف: ” وجود أيمن حفني في بعثة الفريق أثناء أي مباراة يعطي دفعة وثقة كبير لجميع اللاعبين، حفني لاعب ممتاز وجيد ودائماً قادر على صناعة “.

هذا وقد كشف إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي المصري البورسعيدي حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخرًا حول دخول نادي الزمالك في مفاوضات معه و شقيقه حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي لقيادة الزمالك خلفًا للبرتغالي إيناسيو المدرب الحالي للأبيض.

وقال “حسن” في تصريحات لبرنامج “الحريف”: ” لا صحة لدخول الزمالك في مفاوضات مع حسام حسن لخلافة البرتغالي “إيناسيو” ولم نتلقي سوي عرضًا رسميًا من منتخب عربي أفريقي خلال الفترة الماضية ولم نفكر به كثيرًا بسبب انشغالنا بالمباريات مع المصري”.

وأضاف: ” حتي هذه اللحظة باقون مع المصري البورسعيدي ولا نفكر في الرحيل”، رافضًا الافصاح عن موقفه وشقيقه حال تلقي عرضًا رسميًا لقيادة الزمالك خلفًا للبرتغالي “إيناسيو”.

وقال أحمد جلال نائب رئيس نادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إسلام الشاطر عبر شاشة المحور: ” نعمل تحت ضغط كبير جداً ، اكتسبنا ثقة كبيرة بعد الفوز بأغلب البطولات ولكننا ينقصنا الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا”.

وواصل: ” يوجد تقصير كبير وعدم شعور بالمسئولية بين جميع اللاعبين والجهاز الفني، وهذا ما تسبب في النتائج السيئة الأخيرة “.