التخطي إلى المحتوى

 

تمكنت ضباط مباحث المنوفية، من كشف غموض تغيب فتاة عن منزلها بشبين الكوم، وإعادتها إلى أهلها مرة أخرى، عقب هربها مع حبيبها، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

إعلان سيتي فوم

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقيه بلاغا من “ج. ع” 44 سنة بغياب ابنته “س” 16 سنة طالبة بالصف الأول الثانوى التجارى، ومقيمة عن المنزل ومعها مصوغاتها الذهبية “خاتم– قرط”، وادعى خطفها.

ووجهت المديرية بسرعة تشكيل فريق بحث برئاسة العميد سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، وضم ضباط الإدارة وضباط وحدة مباحث المركز بالتنسيق مع فرع الأمن العام لكشف غموض البلاغ.

 

وتوصلت تحريات فريق البحث برئاسة الرائد محمد عبد المعبود رئيس مباحث مركز الشهداء بأن الغائبة تربطها علاقة عاطفية مع “ا. م. و” 30 سنة ترزى، المقيم بمركز الشهداء “لم يستجوب”، وأنها تركت منزل والدها وأقامت عند صديقتها “س” 17 سنة طالبه ومقيمة بذات الناحية، والتى اتفقت مع صديقها على الاتصال بأهلها وإخبارهم بأنها مختطفة.

 

وخرجت مأمورية من إدارة البحث الجنائى وضباط وحدة مباحث المركز تحت إشراف اللواء خالد ابو الفتوح مدير امن المنوفية، وتمكنت من ضبط الغائبة وإعادتها دون أن يمسها أى مكروه، وبمواجهتها اعترفت بصحة ما ورد بالتحريات، وأضافت بأنها أقدمت على ذلك لرفض أهلها ارتباطها بحبيبها.

 

وأضافت أنها باعت المصوغات الخاصة بها لأحد محلات الصاغة بذات الناحية، وتم ضبطها بإرشادها والتحفظ على المصوغات، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 8868 جنح مركز شبين الكوم لسنة 2017م وكلفت إدارة البحث الجنائى باستكمال الفحص والتحرى حول الواقعة.