التخطي إلى المحتوى

 

 

شهدت مدينة بركة السبع التابعة لمحافظة المنوفية، واقعة مثيرة للضحك بين أجهزة الدولة التنفيذية، حيث قامت مديرية الري بإزالة مدخل المدينة من اتجاه مدينة بركة السبع أمام قرية الغوري، بحجة التعدي علي أملاك الدولة، وقامت بعمل مذبحة أشجار وأزالة أدوات تجميل القرية.

 

وأصيب عدداً من المواطنين بالصدمة الشديدة، حيث أن المكان المزال كانت مقلب قمامة وقام مجلس المدينة بتجميله، وانشاء عدد من احواض الورد.

 

وقال مجلس المدينة في بيان رسمي علي صفحته علي موقع “فيس بوك”، أن ادارة الري ببركة السبع يرافقها قوة من مركز شرطة بركة السبع  ، قامت بازالة مدخل ” شبين الكوم – بركة السبع ” امام قرية الغوري ، وتكسير اصاري الزرع ، وخلع الاشجار ؛ والتي قد اقيمت لتحسين المنظر الجمالي لطريق شبين الكوم بركة السبع بعد تنظيف وتطهير المنطقة .

 

وأضاف البيان، أن هذه المنطقة  كانت تحوي الكثير من القمامة ومخلفات التكسير والهدم، مشيرا إلى أن الري قامت بالإزالة  بداعي انه تعدي علي املاك الري مما اثار الدهشة بانه بالوقت نفسه توافق فيه ادارة ري بركة السبع علي تراخيص اكشاك جديدة علي بحر شبين الكوم المار بمدينة بركة السبع .

 

وأكد المجلس ، على أن كل محاولات الدكتور ياسر الجندى رئيس مجلس المدينة بائت بالفشل بعد تدمير الاشجار والمنظر الجمالي لمدخل المدينة مما يرجع بهذا المكان لسابق عهده ليكون مقلب جديد للقمامة ومخلفات اهالي القرية والقري المجاورة لها.

 

 

من جانبه قال أحمد شوقي مسئول حملة شباب  بركة السبع، أن ما حدث مهزلة وإهدار للمال العام من جانب إدارة الري، وينم عن غباء وسوء فهم وعدم تقدير للأمور.

 

وطالب أحمد شوقي الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، بسرعة التدخل ومجازاة المتسبب بأقصي عقاب حتي لا يتكرر الأمر مرة أخري.