التخطي إلى المحتوى

 

نفي مصدر أمني بمديرية أمن المنوفية، ما إشيع خلال الساعات الماضي بخصوص تهديدات أعلنت عنها صفحة “تحت الأرض”بحدوث تفجيرات بمحافظة المنوفية، ليس لها أي أساس من الصحة وأن ماحدث أمس بمحافظتي الأسكندرية والغربية لم يحدث بالمنوفية،كان أمن المنوفية قد كثف من تواجده فى الشوارع بعد أحداث الأمس.

وشددت مديرية أمن المنوفية برئاسة اللواء خالد أبو الفتوح مدير الأمن والعميد السيد سلطان مدير المباحث الجنائية، من إجراءاتها الأمنية، من خلال تأمين شوارع المحافظة ونشر القوات الشرطية والأفراد فى جميع الميادين لمنع حدوث أى محاولات للشغب أو العنف.

ونفذت مديرية الأمن خطة محكمة للتأمين المؤسسات الشرطية والحكومية والعسكرية بالإضافة للمنشآت الحيوية ودور العبادة”كنائس- مساجد” أيضا هناك تأمين كامل للبنوك والقنصليات، ونشر كاميرات المراقبة فى الشوارع المحيطة بالميادين الرئيسية، كما تم نشر قوات الحماية المدنية، وخبراء المفرقعات وكلاب الحراسة التى تقوم بتمشيط الشوارع بالكامل للتأكد من عدم وجود أى متفجرات أو قنابل من شأنها إثارة الذعر لدى المواطني.

وكثفت الكمائن المتحركة والثابتة على مداخل ومخارج المدينة وعمل دوريات لتأمين الطرق السريعة من قبل قوات الأمن المركزى وعناصر البحث الجنائى ومتابعة الحالة الأمنية باستمرار.