التخطي إلى المحتوى

 

 

 

أرسلت موظفة بحي شرق شبين الكوم  إنذار لمحافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط علي يد محضر، بسبب تعنت رئيس حي شرق راغب بليغ راغب في منحها أجازة بدون مرتب برغم عدم وجود مانع قانوني.

 

وقالت الموظفة في الانذار المرسل لمحافظ المنوفية قد طلبت مرارا و تكرارا اعطائى اجازة بدون مرتب من السيد رئيس الحى وذلك نظرا لظروف والدتى الصحيه ولرعايتها الا انه ماطالنى مما دعانى الى اللجوء الى السيد الفاضل الدكتور محافظ المنوفية : هشام عبد الباسط السلطه الاعلى بعد رفض رئيس الحى و قد تفضل سيادتة مشكورا باعطانى موافقه طبقا للقانون 81 لسنة 2016 واذا لم يكن هناك مانع قانونى ( اى انه لا يكون طرفى قرض او تحقيق وهو لم يحدث لا سابقا ولا حاليا) برقم صادر 564/9 بتاريخ 12/2/2017 و قد وردت الى الحى برقم 188 بتاريخ 13/2/2017 و حتى الان لم يتم البت فى الطلب .

 

وأضافت و ذلك بالرغم من اعطاء احد المهندسين بالادارة الهندسية أجازة داخلية لرعاية اسرة بدون مرتب بالرغم من عجز الادارة الهندسية ووقف كل المهندسين اداريا بالادارة الهندسية.

وأشار الي إن هذا الامر اضطرنها الى اللجوء لهذا الانذار قانونا للتعسف من قبل القيادات بالحى  معى فى اعطائى اجازة داخلية بدون مرتب لرعاية اسرة اسوه الى زميلى بالادارة الهندسيه على الرغم من احتياج العمل له .