التخطي إلى المحتوى

 

 

طالبت أسرة محمد عبدالرازق أحمد سائق التوكتوك المصاب بطلق ناري علي يد ضابط شرطة بشبين الكوم التابعة لمحافظة المنوفية، وطالبت بتفريغ كاميرات “هايبر ماركت”، الموجود بالمكان، للوقوف على حقيقة الحادثة.

 

 

 

وقالت الدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية، إن حالة محمد عبد الرزاق أحمد سائق التوكتوك الذى أصيب أمس بطلق نارى من ضابط شرطة بمدينة شبين الكوم، مستقرة.

 

وأضافت سرور فى تصريحات صحفي، أن الرصاصة دخلت أسفل العين اليسرى لمحمد عبد الرزاق أحمد واستقرت فى الفقرة العنقية الأولى ، وتم إجراء أشعة على الجسم بالكامل وسونار على البطن وأشعة مقطعية على الرأس، وتم عمل اللازم ونقله إلى العناية المركزة للمخ والأعصاب بمستشفى شبين الكوم التعليمى.

 

وأشارت إلى أنه تم مناظرة حالة محمد عبد الرزاق أحمد بمعرفة استشارى جراحة المخ والأعصاب، والذى أقر علاجه وعدم التدخل الجراجى أمس، على أن يعاد عمل جميع الفحوصات اليوم، وأهمها الرنين المغناطيسى لتحديد العلاج، ومن المقرر أن يتم إجراء عملية له اليوم لإخراج الرصاصة حسب الأشعة أو تركها داخل الجسم فى حالة عدم تسببها فى خطورة عليه.

 

يذكر أن اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية تلقى إخطارًا يفيد بإطلاق ضابط مرور بمدينة شبين الكوم طلقا ناريا تجاه “محمد عبد الرازق أحمد” مقيم بمدينة شبين الكوم ويبلغ من العمر40 سنة، ما تسبب فى إصابته أسفل العين اليسرى.