التخطي إلى المحتوى

 

 

قررت نيابة مركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية تحت إشراف المستشار أحمد عبد الجواد المحامى العام لنيابات المنوفية، حبس دجال تسبب فى قتل سيدة وإصابة زوجها بالتسمم بأعشاب سامة بدعوى علاجهم من المس واستولى على 100 ألف جنيه وحلى ذهبية، أربعة ايام على ذمة التحقيقات.

 

 

 

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح، مدير أمن المنوفية، اخطارًا من اللواء السيد سلطان مدير المباحث الجنائية يفيد تلقيه بلاغاً من المستشفى الجامعى باستقبال “مصطفى.ف” 55 عامًا، مصاب بحالة تسمم، وزوجته زينب.م. 50 عامًا موظفة بمحكمة شبين الكوم الابتدائية “جثة هامدة”.

 

 

 

وقرر مدير أمن المنوفية، تشكيل فريق من إدارة البحث الجنائى، برئاسة العميد السيد سلطان مدير المباحث الجنائية، والعميد حسين غنيم مفتش المباحث، والرائد محمد عبد الصمد رئيس مباحث مركز شبين الكوم، وتبين أن المجنى عليهما كانا يدعيان المرض عن طريق مسهما بالجن، وأن الزوج بحث عن أحد الدجالين لعلاجه، وتعرف على “أشرف.م” 48 عامًا دجال ومشهور عنه معالجة مثل هذه الحالات ومقيم بقربة فيشا الكبرى التابعة لمركز منوف.

 

 

 

وبتاريخ الواقعة حضر لمنزل المجنى عليهما بدعوى علاجهما وأعطاهما بعض الأعشاب لمعالجتهما، وعقب تعاطيهم هذه الأعشاب تعرضوا لغيبوبة، ونقلا على إثرها للمستشفى.

 

 

 

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأن جرعة الأعشاب أدت إلى الغيبوبة دون قصد منه، وأنه استغل ذلك واستولى على مصاغ المجنى عليها وهى عبارة عن “4 خواتم، وغويشة” ومبلغ مالى 100 ألف جنيه.

 

 

 

وبإرشاده تم ضبط المصوغات ومبلغ 74 ألف جنيه، وأضاف أن باقى المبلغ تصرف فيه، وأقر الزوج بمضمون ما جاء بأقوال المتهم، وأضاف أنه لم يكشف عن حقيقة الواقعة خوفا من أهل زوجته، وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرير محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.