التخطي إلى المحتوى

 

 

موعد مباراة مصر وغانا اليوم فى كاس الامم الافريقية 2017 الساعة كام ـ تعد هذه المباراة من أهم مباريات البطولة من ضمن دور المجموعات في الجابون حيث تشمل على مجموعة قوية من المنتخب المصري وسوف نخبركم عن تفاصيل المباراة المقامة في الجابون من الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة حيث يسعى المنتخب المصري للنصر على غانا من أجل أن يتم حسب التأهل إلى الدور الثاني .

 

وقال  هكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري عن شدة إستياءة من اللجنة التي عملت على تنظيم بطولة إفريقيا لعام 2017 عقب أن منعت جميع فرق المجموعة الرابعة من التدريب على أرضية ملعب بورت جنتيل من قبل المباريات مشيرة على أنها تعمل من أجل أن تحافظ على الملعب وأرضيتة من أجل اللعب للمباريات الأخرى بالإضافة إلى أنه أشار من خلال مؤتمر صحفي على أن هذا الأمر لا يليق ببطولة مثل هذه من أفريقيا .

 

كما أن المدير الفني كوبر يسعى من أجل تغير تشكيلة المنتخب المصري التي تخوض المباراة حيث تشمل التشكيلة على اللاعب كريم حافظ والمحمدي وحامد والسعيد وغيرها من اللاعبيين الأخرين .

 

كما أن المنتخب المصري تعادل في أول مبارياته في مواجهة منتخب مالي حيث كانت النتيجة سلبية بدون أهداف حيث أنه تم الضغط على المنتخب المصري من أجل أن يشارك بها نتيجة أن وسط المعلب كان هائم وقام كوبر بهذه المباراة مع اوغندا حيث أنها كانت مباراة مفتاح التأهل من أجل أن تكون حاسمة ونجحت غانا بالفوز بالمباراة على اوغندا بتسجيل هدف واحد دون رد .

 

سوف تقام مباراة مصر وغانا يوم الأربعاء المقبل الموافق 25-1-2017 من بطولة كأس الأمم الأفريقية في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية .

في مباراة حاسمة ببطولة كأس الامم الافريقية 2017 نستعرض معكم تشكيل منتخب مصر أمام غانا اليوم ، فرص مصر في الصعود لدور الثمانية لكأس امم افريقيا 2017 و القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغانا ، حيث تقام المباراة في تمام الساعة 9 مساءً.

 

موعد مباراة مصر وغانا في بطولة كأس الامم الافريقية 2017

 

ويحتاج منتخب مصر الي الفوز او التعادل في مباراة مصر وغانا اليوم وذلك للتأهل الي دور الثمانية ببطولة كأس الامم الافريقية 2017 بالجابون ، حيث سيكون موعد مباراة مصر وغانا 2017 في تمام الساعة التاسعة مساء الأربعاء بملعب “بورت جنتيل”، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى الجابون.

 

 

 

مواجهة صعبة بين منتخب مصر وغانا وانتظار لتعثر منتخب مالي امام اوغندا

 

وفي نفس توقيت مباراة مصر وغانا تقام مباراة مالي واوغندا ، فعلي الرغم من ان منتخب غانا حسم التأهل لدور الثمانية بشكل كبير ، ال انه في نفس الوقت سيسعي لاعبي غانا للثأر من الهزيمة الاخيرة 2-0 امام منتخب مصر ، بينما سيحاول منتخب مالي الفوز بكل الطرق علي منتخب اوغندا لمحاولة الصعود في المركز الثاني ، لذلك ل بديل امام منتخب مصر سوي الفوز ، او التعادل ، اذ ان الخسارة من منتخب غانا سوف تؤدي الي حسبة برمة.

 

 

 

فرص منتخب مصر في التأهل لدور الثمانية 2017

 

يتصدرمنتخب غانا المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، ثم منتخب مصر ب 4 نقاط ، بينما يمتلك منتخب مالي نقطة واحدة اثر التعادل مع منتخب مصر بينما منتخب اوغندا بلا رصيد من النقاط واليكم احتمالات تأهل منتخب مصر لدور الثمانية مع منتخب غانا

 

فوز مصر على غانا سيضمن لها التأهل في صدارة المجموعة دون النظر لنتيجة المباراة الأخرى.

 

تعادل مصر أمام غانا أيضًا سيضمن لها التأهل مباشرة برصيد 5 نقاط، دون النظر لنتيجة المباراة الثانية، خاصة أن أقصى رصيد سيصل إليه «مالي» حال فوزه هو 4 نقاط، وفي حال حققت أوغندا المفاجأة سيصبح رصيدها 3 نقاط كافية للخروج المشرف فقط.

 

الخسارة من غانا تتأهل بمصر أيضًا للدور التالي، لكن بشرط فوز أوغندا على مالي، أو تعادل الفريقين.

 

في حالة خسارة مصر أمام غانا، وفوز مالي على أوغندا، بشرط تفوق المنتخب المصري في عدد الأهداف.

 

في حالة التساوي في عدد النقاط والأهداف بين مصر ومالي، سيتم إجراء قرعة لحسم الفريق المتاهل للدور ربع النهائي.

 

 

 

تشكيل منتخب مصر أمام غانا اليوم الاربعاء 25-1-2017 في أمم إفريقيا 2017 بالجابون

 

ويتجه هيكتور كوبر الي الابقاء علي تشكيل منتخب مصر الذي خاض به مباراة مالي ، ليبدأ به مباراة غانا ، خاصة مع قوة خط وسط منتخب غانا ، الا ان اصابة عبد الشافي الاخيرة قد تكون دافع لتغير تشكيل منتخب مصر

 

حارس المرمي عصام الحضرى.

 

خط الدفاع أمامه أحمد فتحى ومحمد عبد الشافى وأحمد حجازى وعلى جبر.

 

خط الوسط طارق حامد ومحمد الننى وعبد الله السعيد ومحمود تريزيجيه ومحمد صلاح للوسط.

 

في الهجوم مروان محسن مهاجم وحيد.

نقل لكم موعد مباراة منتخب مصر وغانا وذلك ثالث واخر مباريات الفراعنة فى كاس افريقيا ضمن دور المجموعات المقام فى الجابون وتضم مجموعة المنتخب كلا من منتخبى اوغندا ومالى، وننقل لكم موعد مباراة مصر وغانا القادمة التى ستكون ضمن الجولة الثالثة والاخيرة لمباريات المجموعة الرابعة، يسعى منتخب مصر الى الفوز علي غانا لحسم التاهل الى الدور الثانى يوم الاربعاء 25/1/2017 .

 

التاهل ولا شئ غيره هو الذي يسعي اليه منتخب كوبر امام البلاك ستارز المنتخب الغانى والذى نجحنا بالفوز عليه فى تصفيات كاس العالم المؤهلة لروسيا 2018 بهدفين دون رد بطريقة لعب جديدة وهي الدفاع والتركيز والاعتماد علي الهجمات المرتدة بهجمة مرتدة اولى نجح محمود تريزيجيه الحصول على ضربة جزاء واحرزها صلاح وسجل الهدف الثانى عبد الله السعيد بعد تمريرة رمضان صبحى، فيما يسعى منتخب غانا البلاك ستارز الى الانتقام بسبب هذه الهزيمة ومحو اثارها .

 

المنتخب المصرى قد تعادل فى اولى مبارياته امام منتخب مالى بدون اهداف فى مباراة تم الضغط على منتخبنا بسبب طريقة اللعب التى قام كوبر بتنفيذها وايضا بسبب وسط الملعب الذي كان هائما ولا يعلم طريقة تسيير المباراة والتغييرات العشوائية التي قام بها المدير الفنى ويلعب منتخب مصر اليوم امام منتخب اوغندا وهى مباراة مفتاح التاهل لانها ستكون حاسمة، فيما نجح منتخب غانا فى الفوز على منتخب اوغندا بهدف دون رد بركلة جزاء عن طريق اندريه ايوا وقدم البلاك ستارز مباراة جيدة ولكن دفاعه هو المشكلة وهي النقطة التي من الممكن ان يستغلها منتخب مصر في مباراتهم مع