التخطي إلى المحتوى

 

نتيجة مبارة الأهلي وانبي

انتهت منذ قليل مبارة كرة القدم بين فريقي الاهلي وانبي بالتعادل السلبي بين الفريقين في جولة الدوري الممتاز  الـ15.

استقر حسام البدري المدير الفني للأهلي عن تشكيل الفريق لمباراة انبي في الجولة الـ15 من الدوري الممتاز نتيجة الاهلي وانبي ، والمقرر لها مساء اليوم الإثنين.

 

واختار الجهاز الفني استقر على إجراء 3 تغييرات على التشكيلة الذي خاض بها مباراة سموحة الأخيرة نتيجة الاهلي وانبي.

نتيجة مبارة الأهلي وانبي

 

ومن المحتمل أن يدفع البدري بمحمد نجيب في خط الدفاع بدلا من أحمد حجازي المصاب، فيما يحل حسين السيد بديلا للتونسي علي معلول المستبعد من القائمة لأسباب فنية نتيجة الاهلي وانبي.

 

وفي خط الهجوم استقر البدري على الدفع بمروان محسن وحيداً، بدلاً من الدفع بالنيجيري جونيور أجايي معه نتيجة الاهلي وانبي.

 

ومن المحتمل أن يبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من نتيجة الاهلي وانبي:

 

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

 

خط الدفاع: حسين السيد، ومحمد نجيب، وسعد سمير، ومحمد هاني.

 

خط الوسط: حسام عاشور، وأحمد فتحي، وعبد الله السعيد، و وليد سليمان، ومؤمن زكريا.

 

خط الهجوم: مروان محسن.

 

وتيوب يلا شوت مشاهدة مباراة الاهلى وانبى بث مباشر اليوم الاثنين 12/12/2016 نتيجة الاهلي وانبي رابط لايف يلا كورة  اون لاين ماتش مباراة الأهلى اليوم بث مباشر Yalla Shoot الليلة وفى مباراة قوية للغايه يخوضها متصدر الدورى المصرى وهو النادى الاهلى الذى يكون اليوم فى هذه المباراة بروح كبيرة بعد الفوز فى المباراة الماضيه بهدف فى الدقيقة الاخيره من المباراة من كرة رائعه لمدافع الفريق وهو اللاعب سعد الدين سمير نتيجة الاهلي وانبي  الذى كان فى الوقت الحاسم ليُهدى النادى الاهلى الثلاثة نقاط بعد مباراة ممتازة والتى كان فيها النادى الاهلى مستحوزا بكل الكرات فى نصف ملعب المباراة الى مرمى الحارس لفريق سموحة وبذلك كانت هُناك مباراة رائعه نتيجة الاهلي وانبي ولكنها فى النهاية انتهت بفوز النادى الاهلى بالثلاثة نقاط ليكون متصدرا للدورى المصرى الممتاز بفارق سبعه نقاط عن الفريق الذى يليه مشاهدة مباراة الاهلى وانبى بث مباشر يوتيوب .

 

يلا كورة مشاهدة مباراة الاهلى وانبى بث مباشر يلا شوت اليوم ولكن هُناك فارق نتيجة الاهلي وانبي  فى المباريات التى لعبها الفريقين حيث النادى الاهلى متقدما بفارق مباراة وهكذا الامر ايضا امام الزمالك الذى يكون متأخرا فى المباريات التى لعبها وذلك نظرا للإنشغاله بالمباريات التى خاضها فى دورى الابطال الذى خسره فى النهائى وبهذا فإن اليوم يكون نتيجة الاهلي وانبي امامنا مباراة رائعه بين النادى الاهلى والفريق الخطير صاحب انبى الذى يسعى الى هدم طريق النادى الاهلى وذلك من خلال زعزعة الفريق من بداية المباراة بالتهديف على مرمى النادى الاهلى ولكن المدافعين للفريق سوف يكونوا بالمرصاد لأى لاعب يقوم بالتفكير فى ذلك الامر وذلك لأن الهدف من المدافعين هو حراسه حارس المرمى الذى تكون له الكلمة فى حالة تخطى اللاعبين حارس المرمى يلا شوت مشاهدة مباراة الاهلى وانبى يوتيوب بث مباشر نتيجة الاهلي وانبي

نتيجة مبارة الأهلي وانبي

 

 

نتيجة الاهلي وانبي يتعادل إنبي سلبيًا مع الأهلي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر بمسابقة الدوري الممتاز.

 

تعرف على تشكيل الأهلي نتيجة الاهلي وانبي

 

تعرف على تشكيل إنبي نتيجة الاهلي وانبي

 

تفاصيل الشوط الأول نتيجة الاهلي وانبي

نتيجة مبارة الأهلي وانبي

 

و نتيجة الاهلي وانبي استهل اللقاء بتبادلات هجومية بين الفريقين، بينما افتتح إنبي المباراة بفرصة خطيرة في الدقيقة الثالثة، بعد خطأ دفاعي من حسين السيد في إبعاد الكرة عن مرمى الأهلي، ليسدد محمود قاعود كرة بغرابة من منطقة الـ6 ياردة، لتمر الكرة فوق العارضة.

 

و نتيجة الاهلي وانبي في الدقيقة الخامسة، انفرد عمرو مرعي، مهاجم إنبي المزعج في اللقاء، بالحارس شريف إكرامي، قبل أن يتم احتساب الهجمة تسللًا، كما وجه عمرو مرعي رأسية جديدة للفريق البترولي في الدقيقة 12، قبل أن ينجح إكرامي في الإمساك بالكرة.

 

و نتيجة الاهلي وانبي وسط محاولات الأهلي لشن هجمات على إنبي، إلا أن الفريق البترولي نجح في الاستحواذ على الكرة وإقامة هجمات على الأهلي خلال الشوط الأول من اللقاء نتيجة الاهلي وانبي.

 

في المقابل نتيجة الاهلي وانبي ، استهل الأهلي فرصه الخطيرة في الدقيقة 33 بتسديدة قوية من أحمد فتحي خارج منطقة الجزاء، نتيجة الاهلي وانبي لتمر الكرة بجوار القائم الأيسر.

 

و نتيجة الاهلي وانبي  في الدقيقة 44، تسبب مروان محسن، مهاجم الأهلي، في إصابة قوية لصلاح سليمان، مدافع إنبي، أثناء محاولة إبعاد الأخير للكرة من أمام مرمى إنبي، ليتم ربط رأس سليمان بضمادة حمراء نتيجة الاهلي وانبي.

 

تفاصيل الشوط الثاني

 

نتيجة الاهلي وانبي  بدأ الشوط الثاني بالتحامات بين لاعبي الأهلي وإنبي، وسط محاولات من الأهلي للضغط الهجومي على الفريق البترولي الذي يعتمد على الهجمات المرتدة.

 

و نتيجة الاهلي وانبي في الربع ساعة الأولى، واصل الأهلي ضغطه الهجومي وسط تكتل دفاعي من قبل لاعبي إنبي، وأهدر مؤمن زكريا فرصة انفراد في الدقيقة 60، قبل أن يحتسب الحكم الفرصة تسللًا.

 

و نتيجة الاهلي وانبي في الدقيقة 67، أهدر وليد سليمان، لاعب الأهلي، فرصة هدف محقق من انفراد بعد استلام كرة بينية من سعد سمير، بعدما نجح صلاح سليمان، مدافع إنبي، في إبعاد الكرة من قدمه خلال الوقت المناسب.

 

و نتيجة الاهلي وانبي في الدقيقة 71، وجه أحمد فتحي رأسية خطيرة داخل منطقة الـ6 ياردة، قبل أن تمر الكرة فوق العارضة..