الرئيسية / أخبار المنوفية / محافظ المنوفية يعتمد جدول امتحانات نصف العام الدراسى “٢٠١٦_٢٠١٧”

محافظ المنوفية يعتمد جدول امتحانات نصف العام الدراسى “٢٠١٦_٢٠١٧”

كتبت:جهاد الغزالى

اعتمد الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية ، جدول امتحانات الفصل الدراسى الأول نصف العام دور يناير للعام الدراسى ٢٠١٦_٢٠١٧، للمرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية العام والفنى، حيث تبدا الامتحانات يوم ٣يناير وتنتهى ٢٦يناير ٢٠١٧.

قال عبد الباسط أنه تم وضع الأعياد والمناسبات الدينية للإخوة المسيحين، عيد الميلاد المجيد عيد الغطاس، وعيد الشرطة فى الاعتبار عند وضع الجداول لتخفيف العبئ على الطلاب وأولياء الأمور.

وأكد الدكتور عبد الله عمارة وكيل وزارة الترببة والتعليم، أن امتحانات طلاب المرحلة الإبتدائية تبدأ بالصف الثانى ٩يناير وحتى ١٠ يناير ٢٠١٧، والصف الثالث يوم ٩يناير وحتى يوم ١٠يناير ٢٠١٧، والصف الرابع من ٣يناير ٢٠١٧ وحتى ٥ يناير ٢٠١٧، والصف الخامس من ٣يناير وحتى ٥ يناير ٢٠١٧، والصف السادس الإبتدائىى، من ١٢يناير حتى ١٦يناير ٢٠١٧.

وأضاف أن جدول المرحلة الإعدادية من ٣يناير وحتى ١٠ يناير، والصف الثانى من ٣يناير وحتى ١٠ يناير ٢٠١٧، والصف الثالث الإعدادى العام من ١٨يناير وحتى ٢٦ يناير ٢٠١٧، والصف الثالث الإعدادى المهنى من ٣ يناير وحتى ١١يناير ٢٠١٧.

وجدول المرحلة الثانوية من الصف الأول الثانوى من ١١يناير وحتى ٢٤ يناير ٢٠١٧، والصف الثانى من ١٢ وحتى ٢٦ يناير ٢٠١٧، وتبدأ امتحانات الثانوى الفنية بالصف الأول والثانى من ١٤يناير وحتى ٢٦ يناير ٢٠١٧.

عن marwa marwa

شاهد أيضاً

ميل عقار بالباجور ورئيس المدينة يصدر قرار بإزالته

  كتب: رامى خلاف تفاجئ اهالي مدينة الباجور صباح اليوم مرتبط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *