الرئيسية / أخبار المنوفية / شما تنتفض للمطالبة بالقصاص لـ”محمد عيسي العليمي”

شما تنتفض للمطالبة بالقصاص لـ”محمد عيسي العليمي”

 

تظاهر العشرات من أهالي قرية شما التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، شوارع القرية للمطالبة بالقصاص من  عائلة أبو حريرة عقب مقتل محمد عيسي العليمي، علي يد أحد أفرادها.

 

وطالب أهالي قرية شما اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، واللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، بالقصاص العادل لدم الفقيد والإفراج عنهم ذويهم.

 

وردد المشاكون الهتافات ضد القاتل، مثلا ” لا اله الا الله أبو حريرة عدو الله.. لا اله الا الله محمد عيسي العليمي حبيب الله”، “القصاص القصاص” ، “يا شهيد نام وارتاح واحنا نكمل الكفاح”.

كان اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، قد تلقى اخطارا من المقدم محمد السخاوى رئيس مباحث مركز أشمون، من مصرع محمد عيسى العليمى 45 عاما مصابا بطلقات عديد فى الجسد لم يتم حصرها وذلك إثر قيام عائلة أبو حريرة قتله بسبب رفضة بالاشتراك مع آخرين تلك العائلة التى قتل 6 أفراد منذ ما يقرب من 5 أعوام تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

كان اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، قد تلقى اخطارا من المقدم محمد السخاوى رئيس مباحث مركز أشمون، من مصرع محمد عيسى العليمى 45 عاما مصابا بطلقات عديد فى الجسد لم يتم حصرها وذلك إثر قيام عائلة أبو حريرة قتله بسبب رفضة بالاشتراك مع آخرين تلك العائلة التى قتل 6 أفراد منذ ما يقرب من 5 أعوام تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات

عن mohamed ss

شاهد أيضاً

إنهيار كوبري الشموت يتسبب في شلل مروري تام بطريق “مصر- اسكندرية” الزراعي

  شهد طريق «القاهرة – الإسكندرية» الزراعي مرتبط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *