الرئيسية / أخبار المنوفية / “برلماني منوفي” يتقدم بمطلب سحب الثقة من الحكومة

“برلماني منوفي” يتقدم بمطلب سحب الثقة من الحكومة

 

قال صابر عبدالقوى عضو مجلس النواب عن دائرة أشمون بمحافظة المنوفية، أن قرارات الحكومة خاصة فى الفترة الاخيرة اتسمت بالتهور وعدم التروى فى اتخاذها الأمر الذى سيؤدى إلى تأجيج الأزمات بين المواطنين .

 

وأكد صابر عبدالقوى عضو مجلس النواب أنه سيتم تقديم مطالبات بسحب الثقة من الحكومة التى أثبتت تهورها فى اتخاذ العديد من القرارات وعلى رأسها رفع تعريفة الوقود الأمر الذى سيدمر حياة الكثير والكثير من المواطنين .

 

وأضاف  صابر عبدالقوى عضو مجلس النواب ، انه سيتم التواصل مع ائتلاف دعم مصر من الان وسيتم البدء فى سحب القرار برفع الوقود، والمطالبة بالغاؤة والقضاء على تلك الازمة .

 

وأوضح صابر عبدالقوى عضو مجلس النواب، ان قرار رفع الوقود جاء له كالصاعقة المفاجأة والذى كان لزاما على الحكومة ان تتمهل قليل حتى يمر 11 نوفمبر وحتى لا تشعل النار بين الناس بالخروج من الضغم المتواصل عليهم، حتى اصبح الجميع فى خندق واحد يكتوون بنار القرارات الحكومية المفاجأة .

 

وتابع صابر عبدالقوى عضو مجلس النواب ،” الحكومة زودت الطين بلة بقرارتها الاخيرة من تعويم الجنية ورفع الوقود وغيرها من القرارات التى اثبتت ضرورة سحب الثقة منها لعدم قدرتها على ادارة الدولة .

عن mohamed ss

شاهد أيضاً

أول رد رسمي علي واقعة انتحال صفة طلاب ثانوي بامتحانات ”الملاحق” بتلا

كشف الدكتور عبد الله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم عن واقعة انتحال صفة طالبين بالصف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *