التخطي إلى المحتوى

كتبت:مروة عنبر

أعلن ديوان عام محافظة المنوفية، أمس، عن إفتتاحه مسار الدراجات بالتعاون مع وزارة البيئة وبحضور وزير البيئة،وشهدت الاحتفالية اليوم غياب وزير البيئة،وتقديمه اعتذار مفاجئ لمحافظ المنوفية الدكتور هشام عبدالباسط، ليفتتح “عبدالباسط”، مسار الدراجات ويغادر بعد دقائق لا تعد.

واستنكر العديد من الحضور سوء تنظيم الاحتفالية بداية من افتتاح المسار من أمام الإستاد الرياضى بشبين الكوم، وحالة الهرج والمرج الذى لاحظها العديد وأرجعها إلى سوء التنظيم والإعداد مقارنة بنفس الحدث ولكن فى عهد المحافظ السابق .

واستمرت حالة الهرج والمرج وسوء التنظيم بالمؤتمر الصحفى داخل ديوان عام محافظة المنوفية، وسوء تقدير السادة الإعلاميين، وعدم احترامهم حتى فى تنظيم المقاعد الخاصة بهم، وتفضيل العديد الحضور على البعض الآخر.

وكان سوء التنظيم سببا فى انسحاب ” لبني نجم”، منسقة مشروع استدامة النقل غير الآلى في مدينة شبين الكوم، من المؤتمر اعتراض علي عدم وجود مقعد لها في مقدمة الصفوف، برغم أنها ارهقت كثيراً في إعداد المشروع.

وقالت لبني نجم خلال المؤتمر، أنها تعبت كثيراً في المشروع ولم تجد تقديراً لها نظير عملها في نجاح المشروع بمحافظة المنوفية.

وقام “عبدالباسط” بافتتاح المؤتمر الصحفى بكلمة لا تتعدى الدقائق ليخرج على الفور مع نواب مجلس الشعب نظرا لعرض مطالبهم على حد قوله، مما أثار غضب العديد من الإعلاميين وإنساحبهم من المؤتمر.

وكان لموظفى العلاقات العامة والاعلام بالمحافظة بصمة لا تنسى، بداية من العبوس والتحدث بطريقة غير لائقة مع الحضور من الصحفيين وغيرهم، وحتى ردهم على انسحاب منسقة مشروع استدامة الطرق دون أدنى اهتمام حجة بأن القاعة صغيرة، ولا تتحمل عدد كبير من الإعلاميين والمشرفين علي المشروع وأعضاء مجلس النواب.

وكشف المؤتمر الصحفى المنعقد اليوم، فشل التخطيط والتنظيم من قبل ديوان المحافظة، وتقدير النواب على حساب باقى الحضور.