الرئيسية / أخبار المنوفية / محافظ المنوفية يفتتح مشروع “غير ذي جدوي” بتكلفة 8 مليون جنية بشبين الكوم

محافظ المنوفية يفتتح مشروع “غير ذي جدوي” بتكلفة 8 مليون جنية بشبين الكوم

 

 

افتتح اليوم الدكتور  هشام عبد الباسط محافظ المنوفية يرافقة المهندس أحمد أبو السعود رئيس جهاز شئون البيئة نائبا عن وزير البيئة مشروع النقل غير الآلي الغير ذو جدوي بتكلفة 8 مليون جنية بمدينة بشبين الكوم بحضور سكرتير عام المحافظة.

بحضور وكيل وزارة الشباب والرياضة،ورئيس مركز ومدينة شبين الكوم وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة  ،وبمشاركة (200) شاب من شباب  فرق go bike  من القاهرة، وصبايا المنوفية للدراجات، وشباب المنوفية للدرجات وطلاب كلية التربية الرياضية بالمنوفية، وأعضاء مراكز الشباب.

حيث يعتبر مشروع النقل الالي غير مجدي في عصر السرعة، بالإضافة الي عدم وجود مكان لوقوف السيارات بمدينة شبين الكوم مما جعل سائقي السيارات يستغلون المسار كموقف للسيارات.

بدأت الفعاليات بعروض للفرق المشاركة، ثم أطلق محافظ المنوفية إشارة البدء لماراثون الدراجات الذي يضم فئات مختلفة من المحترفين والهواة (فتيات وأولاد )، انطلق من أمام البوابة الرئيسية لاستاد شبين الكوم الرياضي وانتهى عند نقطة الانطلاق وتم توزيع 5 دراجات مقدمة من وزارة البيئة بعد إجراء قرعة علنية على المشاركين بالمارثون وكان اصغر الفائزين  طفل عمره  8 سنوات من قرية مليج، وذلك بالسرادق المقام أمام بوابة الاستاد الرياضى.

 

من جانبه قال المهندس أحمد أبو السعود رئيس جهاز البيئة، أن الدولة تبحث عن مكان خالي لعمل موقف انتظار للسيارات، في المرحلة المقبلة لإخلاء مسار الدرجات .

عن mohamed ss

شاهد أيضاً

ميل عقار بالباجور ورئيس المدينة يصدر قرار بإزالته

  كتب: رامى خلاف تفاجئ اهالي مدينة الباجور صباح اليوم مرتبط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *