التخطي إلى المحتوى
شيع اليوم المهندس مختار الخولى سكرتير عام محافظة المنوفية نائبا عن الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية يرافقة اللواء سمير عبد المحسن عبد الله قائد قيادة الدفاع الجوى للجيش الثانى الميدانى نائبا عن قائد الجيش الثانى الميدانى ، والمستشار العسكرى للمحافظة ورئيس مركز ومدينة منوف ، ولفيف من القيادات العسكرية والشعبية والالف من اهالى القرية ، جنازة الشهيد الملازم أول محمود صلاح الدين عبد الموجود بقرية دمليج مركز منوف .

 

وقدم السكرتير العام واجب العزاء لأسرة الشهيد نيابة عن الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية داعيا لأسرته بالصبر والسلوان، وأن يتغمده الله بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، مؤكدا على إصرار الدولة المصرية على اجتثاث جذور الإرهاب الأسود والقصاص لكل الشهداء.
 
 
كما شيع الالاف من اهالى قرية الماى جنازة الشهيد حماد أحمد حماد بمسجد الفتح بالقرية بحضور رئيس مركز ومدينة شبين الكوم و عدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة ومندوب عن المستشار العسكرى.
يذكر أنه قد استشهد اثنان من أبناء محافظة المنوفية بالامس ، في حملة مداهمات مع الإرهابيين بشمال سيناء وهما الشهيد ملازم أول محمود صلاح الدين عبد الموجود 25 عاما متزوج من ثلاث أسابيع بقرية دمليج مركز منوف ، والمجند حماد أحمد حماد هو أصغر أشقائة الثلاثة بقرية الماى التابعة لمركز شبين الكوم والاثنان يتصفان بالطيبه وحسن الخلق ويحبهم الجميع .
img_0338 img_0339 img_0345 img_0370 img_0371 img_0379 img_0415 img_0416