الرئيسية / أخبار المنوفية / محافظ المنوفية يقرر إغلاق مستشفي وزير الصحة الاسبق بمنوف

محافظ المنوفية يقرر إغلاق مستشفي وزير الصحة الاسبق بمنوف

كتبت : عزة زكريا – ياسمين النجار

وافق الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية،اليوم السبت ،علي غلق مستشفي الدكتور “اسماعيل سلام الخاصة” وزير الصحة الاسبق، بزاوية رزين مركز منوف لعدم مراعاة الاشتراطات الصحية بها ومخالفتها للقانون رقم 153 لسنة 2004 المنظم للعمل داخل المنشآت الطبية الخاصة .

حيث قامت لجنة من مديرية الشئون الصحية إدارة العلاج الحر بالمرور على المستشفى فتبين أن المدير الفني للمستشفي غير متواجد ، كما لايوجد أي أطباء أو تمريض بالإستقبال والطوارئ أو في المستشفي بشكل عام ، وعدم الإلتزام بإجراءات مكافحة العدوي .

كما تبين أن أجهزة قسم الأشعة معطلة ولا تعمل، بالإضافة إلي أن معمل التحاليل الطبية مغلق وغير مفعل ، وقسم الغسيل الكلوي لا يوجد فيه تمريض مؤهل حاصل علي ترخيص مزاولة المهنة ، وجناح العناية المركزة غير مكتمل التجهيزات ومغلق ، واحد غرف عمليات لايوجد بها تربيزة عمليات ، ولا يوجد شيتات تخدير وغرفة الإفاقة والعناية غير مكتملة التجهيزات .

بالإضافة إلى غرفة التعقيم المركزي والمغسلة غير متطابقة للاشتراطات الصحية ومعايير وزارة الصحة وغرف اﻹقامة غير نظيفة ودون المستوي.

جدير بالذكر أن ،يأتي هذا في إطار إهتمام محافظة المنوفية بقطاع الصحة مؤكدا علي أن المخالفات التي يتم رصدها سيتم التعامل الفوري معاها وإغلاق اي منشأة طبية تخالف المعايير الصحية حفاظا على صحة المواطنين.

عن mohamed ss

شاهد أيضاً

عــاجــل.. بشري سارة لأهالي المنوفية بشأن طريق ”مصر – اسكندرية” الزراعي (صور)

كشف مصدر هندسي بديوان عام محافظة القليوبية، بشري سارة لأهالي مدن المنوفية المسافرين عبر الطريق …

2 تعليقان

  1. اذا كان المحافظ حاول يدخل للمستشفى الحكومي ف قرية صنصفط بجوار زاوية رزين ولابد انها ف طريق المحافظ كان هيعرف إن المستشفى اللي قفلها احسن ١٠٠ مرة من مستشفى الحكومة ف صنصفط اللي ف بعض ااحالات الجروح ما بيلاقوش شاش وقطن
    والله كدا حرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *