الرئيسية / أخبار المنوفية / محافظ المنوفية يتفقد شوارع شبين الكوم صباح ثالث أيام العيد

محافظ المنوفية يتفقد شوارع شبين الكوم صباح ثالث أيام العيد

كتبت:مروة عنبر
تفقد محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط، صباح اليوم، بعض الشوارع بمدينة شبين الكوم للوقوف على مستوى الخدمات فى ثالث أيام العيد صاحبة خلالها رئيس حى غرب وحى شرق شبين الكوم.

حيث قام عبد الباسط بتقفد الشوارع للإطمئنان على رفع الإشغالات والنظافة وإنتظام النوبتجيات وإلتقى عدد من المواطنين وقدم التهنئة لهم بعيد الأضحى المبارك ، وإستمع إلى شكواهم ووعدهم ببحثها والعمل على حلها ، كما تابع حركة المرور بالشوارع الرئيسية وأكد على رفع الإشغالات لتحقيق السيولة المرورية.

لاحظ المحافظ أثناء الجولة وجود قمامة على جانبى بحر شبين الكوم ببعض الأماكن فأمر رؤساء حى غرب وحى شرق بالتنسيق مع مديرية الرى لرفع القمامة من مجرى المياه.
و أكد “عبدالباسط” أنه سيستمر فى الجولات الميدانية ليلا ونهارا لتقديم أفضل خدمة للمواطن المنوفى ، مشيرا إلى أن الجولات الميدانية هى مرآه لرؤية الواقع والوقوف على المشكلات لسرعة حلها.

عن mohamed ss

شاهد أيضاً

الأوقاف تعاقب مسجد الرحمن بالغلق.. والحجة “مفيش إمام”

مرتبط

تعليق واحد

  1. وهل رضيتم بأسيادة المحافظ بما رأيت ام اكتفيت بما قاله لك مرافقوك عن مقلبى القمامة الاول بشارع الا ستاد فى نهاية الضلع الجنوب غربى للاستاد والمقلب الثاني فى شارع الصالة المغطاة شمال الاستاد وتحديدا فى تقسيم الشرطة . وهل اقتنعتم سيادتكم بما قاله لك المسؤلون من ان النقطتين نقاط تجميع وتأتى سيارة القمامة لنقلها لمكان اخر؟ وينتهى حديثهم عند هذا الحد فلا يعترفون لك ان المقلب دائم طول الوقت فحمولة السيارة لأتعنى النظافة الكاملة واعتياد الناس على روية المقلب ليل نهار وعدم وجود وسيلة اخرى غير إلقائها بالشارع أمرا مبررا . ان كنت غير راضٍ عن هذا سيدى فافعل ماتراه واجبا وان كنت راضيا فادع لنا الله ان يسدد خطانا فى رفع مظلمتنا منك وعليك لله اولا ولمن هم اعلى منك فلربما جاد علينا الاله لمحافظ فى مستوى المواطن المحافظ القادر المحترم عدلى حسين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *