التخطي إلى المحتوى

گتبت :نسمة عمار

عجز محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط عن حل عدد من المشاكل الهامة بمحافظة المنوفية خلال فترة حكمه، حيث أصبحت تلك المشاكل صداع في رأس المحافظة بأكملها،وهى كالآتى :-

1- عجز محافظ المنوفية عن حل أزمة بوابة الموت بالكوبري العلوي بمدينة شبين الكوم، حيث حصدت البوابة عشرات الأرواح وخلفت عشرات المصابين، دون وجود حل من المحافظ أو التحرك لحل الأزمة رغم وعوده المستمرة بحل تلك الأزمة .

2- “أزمة الصرف الصحي” ،حيث عجز محافظ المنوفية عن حل أزمة الصرف الصحي بقري المنوفية التي أصبحت مشكلة العصر بقري المحافظة، حيث لم تتعدي نسبة استكمال الصرف الصحي بقري المنوفية 5% في عهد عبد الباسط .

3- عجز” عبد الباسط ” ،في تعيين رئيس مدينة جديد لمدينة السادات التابعة لمحافظة المنوفية، لمدة تصل لعام ونصف رغم تعيينه رؤساء لعدد من المدن الأخر، ولكنه تحجج أن وزير التنمية المحلية رفض أشخاص قام المحافظ بتعيينهم.

4- فشل” عبد الباسط “،في تجديد عدد من الطرق الرئيسية بالمحافظة، والتي تسببت في عدد من الحوادث وأزهقت مئات الأرواح خلال فترة حكم محافظ المنوفية .

5- عجز محافظ المنوفية في تنظيم مسارات الدراجات بمدينة شبين الكوم، والتي تم صرف ملايين عليها لتصبح مكان لركن السيارات، وأهدرت الملايين فيها.