التخطي إلى المحتوى

كتبت:مروة عنبر

أعلن وكيل وزارة التموين بالمنوفية عاطف الجمال،عن استعداد المديرية فى المجالات المختلفة لاستقبال عيد الأضحى المبارك،لتجنب العديد من السلبيات التى تواجه المواطن كانتشار السلع الفاسدة ومنتهية الصلاحية وغيرها.

فقامت المديرية فى مجال الرقابة على الأسواق بالتنبيه على جميع الأجهزة الرقايبية التابعة لها بتشديد الرقابة على الأسواق وتنشيط دورها بقيام الحملات المستمرة لتطهير الأسواق من السلع الفاسدة ومجهولة المصدر والمنتهية الصلاحية وكافة المخالفات التموينية.
وتشديد الرقابة والمتابعة على أسواق اللحوم ومنافذ توزيعها ومحلات الجزارة لحماية المستهلك من أيه أضرار قد يتعرض لها، يأتى ذلك من خلال التنسيق مع الجهات المعنية كالطب البيطرى، والصحة.

أشارت أيضا المديرية إلى ضرورة المرور على المخابز بكافة أنواعها بصفة دورية ومستمرة لإنضباط عملية إنتاج الخبز ومواصفاته وتوزيعه على المستهلكين طوال اليوم.

نسقت مديرية التموين مع الجهات المعنية لتوفير كافة السلع التموينية التى يزيد الطلب عليها خلال عيد الأضحى المبارك، ومنع أى اختناقات فى أى سلعة مهما كان نوعها وتوفير الكميات البديلة حتى لا يشعر المواكن بأى خلل.

تعاونت المديرية أيضا مع شركة الغاز البترولة لزيادة الحصة المقررة لمحافظة المنوفية فى هذه الفترة بما يضمن توافرها وتلبية إحتياجات المواطنين بسهولة ويسر، وأبدت شركة الغازات البترولية وشركة بوتجاسكو استعدادها التام لدفع أى كميات من إسطوانات البوتجاز فى أى منطقة بدائرة المحافظة.

بالإضافة إلى طرح المديرية غرفة عمليات تعمل على مدار اليوم لتلقى البيانات والشكاوى والمقترحات ويتم العمل على حل المتاح فورا، وذلك على تليفون ” 2222711 – 2220506 “، هذا بالإضافة إلى تلقى الشكاوى عن طريق الفاكس رقم 2223179 .