التخطي إلى المحتوى

 

بسبب هزار بين 4 من الأصدقاء انتهت إلى مشادة كلامية والتي تطورت إلى مشاجرة وتشابك بالأيدي بينهم، على أثرها أقدم اثنان على قتل الآخرين بطعنات نافذه في أماكن متفرقة من جسدهما وتركاهما بين الحياة والموت، ولاذا بالفرار هاربين.

كان مأمور مركز شرطة بركة السبع قد تلقى بلاغا من مستشفى بركة السبع المركزي، اليوم الأربعاء، بوصول طالبين مصابين بطعنات نافذه في أماكن متفرقة من جسديهما، وحالتهيما غير مستقرة، على الفور تم تشكيل قوة من قوات مباحث القسم.

وبالانتقال إلى مكان الواقعة، وبالكشف عن هوية المجني عليهما أ .أ .أ 15 عاما، طالب، مقيم ببركة السبع، ور. ب. أ، 16 عاما، طالب مقيم ببركة السبع، وتبينت إصابتهما بجروح نافذة بالصدر والبطن، وحالتهما العامة سيئه، وبعمل البحث والتحريات اللازمة وسماع أقوال شهود العيان دلت التحريات بأن المجنى عليهما كانا يلهوان مع اثنين من أصدقائهما بالمنطقة، وبسبب وصلة مزاح نشبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة وتشابك بالأيدى بينهم، على إثرها قام المتهمان بإخراج سلاح أبيض “مطواة” من بين طيات ملابسهما وطعنا بهما المجنى عليهما، وتركوهما غارقين في دمائهما، ولاذا بالفرار هاربين.

تمكنت القوات من تحديد هوية المتهمين لملاحقتهما، وبإعداد الأكمنة لهما، نجحت في القبض على كل من ح. ع. ع، 16 عاما، طالب، ومقيم مدينة بركة السبع، وأ. ح. أ، 16 عاما، طالب، مقيم في مدينة بركة السبع، وبمواجهتهما اعترفا بالواقعة.

حرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم عرض المتهمين على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.